فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا تنوي تصنيع واحدة جديدة من FF

فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد

فيراري FF
واشنطن - يوسف مكي

تطور فيراري سياراتها من خلال الاعتماد على الفكرة سواء المألوفة أو غيرها، ومن خلال اعتمادها على سمعتها في صناعة أفضل السيارات السريعة في العالم، وتقدم كل ثلاث أو أربع سنوات التصميم نفسه مضيفة بعض التعديلات الكبيرة عليه، مستكملة لعناصره التي أهملتها في التصميم الأصلي أو تعلمت أهميتها من خلال رحلة تسويقه.
 
وتعتبر سيارات 488GTB وكالفورنيا تي من السيارات الثابتة لدى فيراري، فالأولى مثال حي على نهج الشركة في حفظ سياراتها أعلى القمة، لتحقيق ضعف معدل منافسيها القلائل جدا في البيع، ورغم استبدالها في العام الماضي بتصميم جديد فإن السيارة لا تزال تحظى بمجدها الأول.
 
وتعتبر سيارةFF  من فيراري واحدة من سياراتها الثابتة، ورغم كونها أطول وأثقل سيارة فيراري، وتمتلك أربعة مقاعد، فإنها لا تعتبر سيارة لموزين فيراري، والواضح أن الشركة لا تنوي تصنيع واحدة منها، ورغم أنها أوشكت أن تقترب مع سيارة سكاجليتي 612 الفسيحة الطويلة فإنها كانت سيارة ببابين فقط، وسبقتها سيارة 456 التي اعتقد كثيرون أنها استعادة لنموذج كانت فيراري صنعته في العام 1992 تحت اسمGT ، هذه السيارات الثلاثة أشارت إلى أن فيراري تعرف أين تذهب بتصميماتها.

فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد
 
وتعتبر السيارة FF أول سيارة دفع رباعي من فيراري وأول هاتشباك أيضا، المناسبة للقيادة على الثلج، وتعد سيارات الدفع الرباعي أمرا عظيما في بريطانيا، لكن الناحية العملية مهمة أيضا في أجزاء من أوروبا وأميركا الشمالية، وإذا كانت فيراري ستتمكن من أن تكون سيارة ناجحة، فيجب أن تكون مصممة كي تكون أكثر من سيارة سريعة وجميلة، وتتحول كل نماذجها إلى الدفع الرباعي.
 
واستطاعت فيراري أن تبني أعظم نظام محرك في العالم الفعال في الجزء الخلفي والأمامي، وهو المحركV12  سعة 6.2 لتر، والذي جعل السيارة أخف وزنا وأصغر حجما كي يناسب خط سياراتها مع غطاء المحرك، ويستطيع هذا المحرك الخوض بسهولة في أصعب المناخات.
 
ويبلغ سعر سيارة فيراري 230 ألف جنيه إسترليني، وعلى الرغم من تعدد النماذج الرياضية السريعة ذات الدفع الرباعي فإن السيارةFF  أفضلها، ويمكن تشغيل السيارة أو إطفائها من خلال أنظمة الجر الإلكترونية المحمولة على عجلة القيادة.
 
وصممت السيارة بطريقة جذابة لا يمكن عدم ملاحظتها في أثناء مرورها في الطريق، وهي خفيفة، وعشاق السيارات هذا العام على موعد مع موديل جديد من فيراري، وكثيرون منهم يتساءلون عما ستقدمه لهم هذه الشركة الإيطالية العملاقة، والتي لم تقدم أي معلومة عن نموذجها الجديد، فهل ستكون السيارة مسطحة؟ وكيف سيكون تصميمها الداخلي؟ ففيراري قادرة على جعل الجميع في انتظارها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد فيراري تخفي المعلومات عن إصدارها الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday