لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المزودة في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتبرها الجمهور متوسطة ومخيبة للآمال

"لكزس" تطرح سيارتها "إن إكس 200 تي" المزودة في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لكزس" تطرح سيارتها "إن إكس 200 تي" المزودة في أوروبا

"لكزس" تطرح سيارتها "إن إكس 200 تي"
باريس - مادلين سعادة

شتت الانقسام شركتا "تويوتا" اليابانية للسيارات و"لكزس" الفاخرة لأعوام عديدة، ولكنهما اجتمعا مؤخرًا على طريق المنافسة التي تتعلق بالسيارات الهجينة، من خلال "بريوس" الجديدة التي بدأت في تغطية احتياجات السوق، والتي نافسها في السوق مجموعة "ار أكس" الفاخرة من سيارات الدفع الرباعي.

ومع مجموعة واسعة من سيارات "تويوتا" التي يمكن أن تتحمل الحرارة، بدأت "لكزس" بأخذ الأمر على محمل الجد وأدركت أن أوروبا بحاجة إلى نماذج سيارات جديدة، خاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للاستفادة من قطاعات السوق الأسرع نموا للجميع.

وكانت النتيجة سيارة "إن أكس" في العام الماضي المجهزة بسلاسل الدفع الهجين، وحسر وزن البطارية، وعلبة التروس "سي في تي"، ما يجعلك تشعر وكأن دواسة الوقود ليست مع الكابل أو حتى الإشارة الإلكترونية، ما يجعله أمر مخيب للآمال.

وتجمع المركبة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة للصانع الياباني، ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميم رياضي جريء، وخيارات عدة تمكنها من إرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

وسيرا على خطى الجيل الجديد من مركبات السيدان "لكزس جي إس"، و"لكزس إي إس"، تتوافر "إن إكس 200 تي" بطراز "إف سبوت" المعزز بتصاميم راقية وعصرية تتسم بالانسيابية والفخامة، ويحمل النهج التصميمي العصري للصانع الياباني القائم على فلسفة الإتقان المتفوقة، عبر تصاميم أكثر جرأة لشبكة "لكزس" المغزلية، ومكونات وحزم رياضية تعزز ديناميكيات وشغف القيادة.

ويحتوي محرك السيارة ديزل 2.0 لتر، على ست سرعات بعلبة تروس أوتوماتيكية، أما عزم الدوران يصل إلى 235bhp و258lb قدم، بسرعة 62mph في 7.1 ثانية، وهو أمر جيد لسيارة كبيرة مثل هذه.

وتمتاز المركبة بصبغتها الرياضية، أكثر من كونها من المركبات المتعددة الاستخدامات، من خلال ميزات تعتمد للمرة الأولى في مركبات "لكزس"، بما في ذلك مقابض الأبواب الخارجية التي لا تحتوي على ثقب لوضع المفتاح، ونظام الطي الكهربائي لمسند وظهر المقاعد الخلفية المجزأة بنسبة 60 إلى 40، فضلا عن خاصية إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف والأجهزة المحمولة التي تتوافق مع هذه التقنية، وواجهة نظام التحكم باللمس "آر تي آي"، ونظام التحكم بالمسننات التفاضلي مسبق التحميل لعزم الدوران.

وتكفي السيارة خمسة أشخاص بالغين، وتجمع السيارة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميمها الرياضي المثير، لإرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المزودة في أوروبا لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المزودة في أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday