مازدا تطرح الأبيض الكريستالي والأسود بطلاء غت ميكا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مزودة بعجلات من الألومنيوم قابلة للطي

"مازدا" تطرح الأبيض الكريستالي والأسود بطلاء غت ميكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مازدا" تطرح الأبيض الكريستالي والأسود بطلاء غت ميكا

مازدا 2 السوبر ميني
برلين جورج كرم

تستهل "مازدا"، العام الجديد بالأبيض والأسود، مع تقديمها إصدارين من "مازدا 2 السوبر ميني" ، هما إصداري black و white اللذين يستعدان للتسويق في بريطانيا،  و تأتي السيارة الخاصة بطلاء أسود غت ميكا أو الأبيض الكريستالي Pearlescent، بجانب تميز النسختين بصادم خلفي على شكل المشتت واسبويلر خلفي أسود غت.
 
ترتكز كلتا النسختين على عجلات ألومنيوم رمادية داكنة قياس 15 بوصة مع مرايا جانبية قابلة للطي بخاصية التسخين وزجاج خلفي يوفر الخصوصية، وبدون أي تكاليف إضافية يمكن تزويد كلتا السيارتين من "مازدا 2" بغطاء محرك ملون وخطوط علي السقف، بينما في الداخل ستحصل السيارة على فرش قماشي مع إطارات حمراء وتطعيمات بنفس لون الطلاء الخارجي على فتحات التهوية وتطعيمات الأبواب.
 
تأتي ضمن التحسينات الأخرى، المدخلات الخاصة على عجلة القيادة، فيما تشمل التجهيزات القياسية للسيارتين" AC " يدوي ونظام صوتي بسماعتين مع CD و USB و AUX وبلوتووث هاند فري.
 
 وتتوفر السيارتين الخاصتين أمام الحجز بدءًا من الآن في بريطانيا بسعر يبلغ 18.919 دولار، مع تزويد كلا النسختين بمحرك 1.3 لتر بقوة 75 حصان ترسل للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة يدويًا من 5 سرعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازدا تطرح الأبيض الكريستالي والأسود بطلاء غت ميكا مازدا تطرح الأبيض الكريستالي والأسود بطلاء غت ميكا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday