نيسان أودي بورشه تويوتا تتنافس على التحمُّل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سباقات السيارات الأوروبية تحدد الأقوى والأفضل

"نيسان" "أودي" "بورشه" "تويوتا" تتنافس على "التحمُّل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان" "أودي" "بورشه" "تويوتا" تتنافس على "التحمُّل"

سباقات السيارات الأوروبية تحدد الأقوى
باريس ـ مارينا منصف

سيكون عام 2015 اختبارًا لعدد من السيارات الجديدة، التي بدأ الترويج لها مع منتصف العام الماضي، ومن بينها "جاغوار إكس إي" و"ألفا روميو" الجديدة، التي تحدَّد موعد تدشينها 15 حزيران/ يونيو المقبل، كما يشهد عودة علامة "هوندا" إلى "إف 1" مع "ماكلارين"، فبالنسبة إلى كثير من عشاق السيارات من جيل ثمانينات القرن الماضي، لا يزال اسم "ماكلارين – هوندا" جذَّابًا.

وتعتمد الكثير من شركات السيارات على إرثها وتاريخها، ولكن شركة "جاغوار" فعلت ما هو أفضل، حين جعلت سياراتها المتميزة جزءًا من العملية، وبالفعل كان سباق سيارات "جاغوار – دي" العام الماضي مثيرًا للغاية.

ويمكن للكثيرين استيعاب أهم مميزات الشركة من خلال برنامج "جاغوار هيرتيدج درايفينغ إكسبيرينس"، الذي يتيح تجربة سيارات جديدة مختلفة، مثل سيارات السباق طرازي "سي" و"دي"، وسيارات الصالون "إكس كيه 150"، و"إم كيه 2"، وأنواع "إي" المختلفة.

وأثبتت سيارة "911 تارغا" ذات السقف الثابت من إنتاج "بورشه" أثناء عام 2014 الماضي أنها سيارة مميزة، إذ يبدو موديل "تارغا" الجديد كانقلاب مثير، رغم احتفاظه ببعض سمات نسخة الستينات الأصلية.

ولاقت عودة العلامات التجارية الفرنسية إلى ساحة المنافسة ترحيب كثير من عشاق السيارات، حتى وإن بدأت من مستوى معتدل، ويشهد العام 2015 حضورًا فرنسيًّا، فهناك احتفال بالذكرى الـ60 لتدشين سيارة "ستروين دي إس" المميزة، فلم تماثلها سيارة أخرى، وهو ما يساعد الشركة في بيع المزيد من السيارات الجديدة من طراز "دي إس".

ويحقق سباق "لي مون" لـ24 ساعة، في فرنسا، نجاحًا تلو الآخر، وسيكون من الصعب التفوق على سباق العام الحالي من جهة الإثارة والتنافسية، لكن يعود سباق التحمُّل الشهير "وورلد إنديورنس تشامبيونشيب" للظهور، وسوف يشهد انضمام فريق من سيارات "نيسان" سيارات إلى فرق "أودي"، و"وبورشه" و"تويوتا".

وتعدُّ سيارة عام 2014، بالنسبة للكثيرين، "المرسيدس سي" الجديدة، فهي مريحة جدًّا ومقتصدة في استهلاك الوقود، وتعتبر جذابة من حيث الشكل، وآمنة لأقصى درجة، وقد يكون جل ما تحتاجه هو مساحة أكبر قليلًا لتتسع لحمل الدرّاجات مثلا.

وتحدد 15 حزيران/ يونيو المقبل موعدًا لتدشين سيارة "ألفا روميو" الجديدة، ورغم أنها ليست الأولى التي تحدد فيه الشركة موعدًا لهذه المناسبة، فهي تبدو جادة هذه المرة، إذ أن المقرر تدشين خط إنتاج جديد، فيما يتردد أن الشركة تتجه للعودة إلى أميركا الشمالية، وتستهدف "ألفا روميو" لمبيعاتها 400 ألف سيارة سنويًّا، على أساس طرح 8 نماذج جديدة،

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان أودي بورشه تويوتا تتنافس على التحمُّل نيسان أودي بورشه تويوتا تتنافس على التحمُّل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday