نيسان مورونو 2015 تغزو الأسواق وتحطم آمال المتنافسين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بتحذير الاصطدام الأمامي ومكابح الطوارئ

"نيسان مورونو 2015" تغزو الأسواق وتحطم آمال المتنافسين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان مورونو 2015" تغزو الأسواق وتحطم آمال المتنافسين

نيسان مورونو 2015
لندن ـ كاتيا حداد

تثبت شركة "نيسان" أنَّ تصميمات "ليف", و"جوك", و"كويست", و"كيوب" ليست لعبة سهلة على المنافسين, ومن الجائز أنَّ يكون السبب تحالفها مع الشركة الفرنسية لصناعة السيارات "رينو", وإنَّ لم يكن, فالمنحنيات الفرنسية التي تستخدمها "نيسان" تأتي بشكل مباشر من البلد الأم.

واكتسح أول نموذجان الأسواق؛ لأنهما أكثر ملائمة للطرق من باقي العربات غير المؤهلة, فهي الجيل الثالث الذي  يضرب المنصة بشكل ملحوظ بمفهوم الرنين الذي كشفت عنه في معرض "ديترويت" للسيارات العام 2013.

وتم صناعة مقصورة الجزء العلوي من نموذج الخط البلاتيني من جلد المخاوي, وتبدو وكأنها صممت للتركيب في سيارات "إنفينيتي", في مرحلة ما, كذلك ذراع "نيسان" الفاخر, وهذا المستوى الجديد من الزخرفة موجود في "ليكزس", و"كاديلاك", و"أكورا", فيرتقي لذلك المستوى إنَّ لم يكن الأقرب.

وتشتمل كل السيارات المتميزة على "رادار" يساعد في التحكم في السرعة, وفتحة سقف زجاجية بانورامية, ومقاعد دافئة وباردة, وعجلة قيادة معدلة, ونظام عرض "عين الطير" الخاص بـ"نيسان" لتسهيل الخروج من مكان وقوف السيارات, وتشمل تكنولوجيا الأمان, وتحذير الاصطدام الأمامي, ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية.

ويعد نظام الدفع هو نظام "نيسان" المعروف ذاته, فمحرك "مورانو" الوحيد يتسع لـ3.5 ليتر V6 و260 حصانًا, و240 رطل قدم من عزم الدوران, ويتضمن الاختيار بين الدفع الأمامي أوالدفع الرباعي.

وكذلك, مما لا يثير الدهشة الانتقال الذي يعد وحدة متغيرة باستمرار, مع أذرع التروس المتصنعة, والمثير للدهشة, أنها تبدو وكأنها تحتوي على صندور تروس بـ6 سرعات.

وتتحرك "مورونو" وتتوقف في الطرق التي بلا إنارة أو تجاويف طولية, بخلاف صفائحها المعدنية المبهرجة, فديناميكية القيادة تشبه كثيرًا مساعد منضبط للغاية من النادر ملاحظته.

وتصل "مورونو" من صفر إلى 60 كيلومتر خلال 7.5 ثواني, بقيادة هادئة ومريحة على طريق الـ200 ميل.

وصنفت وكالة حماية البيئة اقتصادها في الوقود بنحو 21 ميل للغالون الواحد في المدينة, و28 على الطرق السريعة, وينطبق هذا الرقم على موديلات الدفع الأمامي والرباعي على حد سواء.

وتقدر سيارة "بلاتنيوم" للدفع الرباعي بنحو 43.745 دولار, في حين أنَّ موديل "S" المقدر بـ30.445, يعطي المحرك ذاته, والنقل, وسلوك مفهوم السيارة.

وتعد "نيسان مورونو" رسمة جريئة لم يمكلها أحد من قبل, وواحدة من العلامات التجارية الممتازة التي يمكن التعلم منها أو حتى سرقة أفكارها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان مورونو 2015 تغزو الأسواق وتحطم آمال المتنافسين نيسان مورونو 2015 تغزو الأسواق وتحطم آمال المتنافسين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday