هيئة البريد الأميركي تكشف عن تطوير وسائل النقل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إنتاج 180 ألف سيارة بتكلفة 6 مليارات دولار

هيئة "البريد الأميركي" تكشف عن تطوير وسائل النقل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة "البريد الأميركي" تكشف عن تطوير وسائل النقل

شاحنات البريد "غرومان"
نيويورك ـ مادلين سعادة

أعلنت هيئة البريد في الولايات المتحدة، أنها ستعمل على تطوير أسطول شاحنات البريد "غرومان"، من خلال إنتاج سيارة يمكن من خلالها استغلال التقدم التكنولوجي، وزيادة كفاءة استهلاك الوقود، والمساعدة في تقديم خدمات بريدية أفضل تنافس على تسليم الحزم مع "فيديكس" و"خدمة الطرود المتحدة".

ونجحت شركات السيارات في إنتاج نحو 180 ألف سيارة بتكلفة 6 مليارات دولار، وعلى الرغم من أن الشركات المصنعة امتنعت عن الكشف عن تفاصيلها، أخذت الخطوط العريضة لمستقبل الشاحنات الإلكترونية في الظهور.
وأصابت الشيخوخة الشاحنات البريدية البيضاء، التي كانت العنصر الرئيسي في العاصمة واشنطن، إذ لا تحتوي على وسائد هوائية أو مكيفات، كما أنها ضيقة جدا.

وأوضح ميشيل ألكس الذي عمل في المهنة قرابة 29 عاما أنَّ السيارة البريدية التي تعود إلى الثمانينات كبيرة جدا ويجرها حصانان ويقودها سائق، مضيفًا "كانت وسيلة جيدة بالنسبة لي، ولكنها لا تستطيع مواكبة ما نحتاجه حاليا".
يتذكر عندما كانت تلقت مكاتب البريد أول دفعة من الشحنات عام 1990، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت كانت الشاحنات تقارن بـ"فورد بينتو"، التي كان يستخدمها. وتابع "(بينتو) كانت الأسوأ، ولكن هذه الشاحنات كانت خطوة كبيرة، وكل شيء تغير حتى الزمن".

ومع ارتفاع المبيعات الجزئية على "الإنترنت"، كان على السائقين إيصال البضائع في حزم وليس في مظاريف، لذلك كانت هناك حاجة إلى توسعة الجزء الخلفي من السيارة لتخزين الصناديق والمشي بينهم.

وتعمل شركات السيارات على صناعة سيارة كبيرة ذات جسم مغطى بالكامل لتخزين البضائع الداخلية ومنعها من الانزلاق عبر الأبواب الجانبية.
وأكدت المتحدثة باسم خدمات البريد الأميركية، سارة نيفاغي أنه "على الأرجح ستكون سيارة من هذا النوع، ولكننا مازلنا في مرحلة مبكرة من العملية، ولكن بالتأكيد سيكون الحجم أكبر مما لدينا الآن".
ويعلق ألكس "سيكون من الرائع أن تكون هناك قدرة على المناورة والتنظيم بشكل أفضل"، أضاف "في الآونة الأخيرة، تم تثبيت بعض الرفوف المؤقتة للمساعدة، ولكن  ببساطة لا مساحة كافية للعمل بكفاءة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة البريد الأميركي تكشف عن تطوير وسائل النقل هيئة البريد الأميركي تكشف عن تطوير وسائل النقل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday