اختتام مهرجان أكتوبر فست في ألمانيا
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

اختتام مهرجان "أكتوبر فست" في ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مهرجان "أكتوبر فست" في ألمانيا

مهرجان "أكتوبر فست" في ألمانيا
برلين ـ أ ش أ

شهد مهرجان أكتوبر "أكتوبر فست" في ألمانيا هذا العام انخفاضا في استهلاك الجعة ونسبة الجريمة والاعتقالات وتسمم الكحوليات والاعتقالات وذلك في أكبر احتفال شعبي وترفيهي من نوعه في ألمانيا والعالم.
واكتسب المهرجان شهرة عالمية واسعة منذ تأسيسه عام 1810 في ميونيخ حيث يشارك فيه أكثر من ستة ملايين شخص. والطريف أنه شهد الاحتفال هذا العام، زيادة لم يسبق لها مثيل في عدد الأشخاص الذين يحاولون تهريب الأقداح التذكارية من داخل الخيام، حيث وصل عدد الزائرين الذين حاولوا سرقة أقداح البيرة إلى رقم قياسي جديد في المهرجان الذي يعتبر سمة أساسية للثقافة البافارية.

ويقدر أن 3ر6 مليون شخص حضروا احتفالات هذا العام في أكبر مهرجان شعبي في العالم، وهو جزء لا يتجزأ من الحضارة البافارية.
وذكرت الشرطة الألمانية هذا الأسبوع في ختام المهرجان الذي يستمر لمدة 16 يوما من أواخر شهر سبتمبر، أنه بينما انخفض معدل الجريمة في المهرجان هذا العام، صادرت الشرطة 112 ألف من أقداح البيرة التقليدية الشهيرة "ماسكروج" والتي تحمل لترا كاملا من الجعة من "صائدي التذكارات" الذين حاولوا تهريبها من خارج أرض العروض والاحتفالات مقارنة بعدد 81 ألف العام الماضي.

كما أشادت الشرطة بانخفاض نسبته 40 % تقريبا في الشجارات التي تسمى "شجارات أقداح البيرة" والتي يغذيها 5ر6 مليون لتر من البيرة يتم شربها خلال الاحتفال لمدة 16 يوما، والتي تقدر أنها كافية لملء اثنين ونصف من حمامات السباحة الأوليمبية.
وبدأ مهرجان "أكتوبر فست" عام 1810 للاحتفال بزواج أمير بافاريا بالأميرة تيريز من "ساكسونيا- هيلدبرجهاوزن" ويعقد المهرجان سنويا منذ ذلك الحين فيما عدا سنوات الحروب والأوبئة. وتشمل أنشطة المهرجان احتساء البيرة والطعام والغناء والرقص ويرتدي العديد من الزوار الأزياء البافارية التقليدية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مهرجان أكتوبر فست في ألمانيا اختتام مهرجان أكتوبر فست في ألمانيا



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday