افتتاح المهرجان الأردني العربي الثاني عشر للصورة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

افتتاح المهرجان الأردني العربي الثاني عشر للصورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح المهرجان الأردني العربي الثاني عشر للصورة

المهرجان الأردني العربي الثاني عشر للصورة
عمان ـ بترا

مندوبا عن سمو الاميرة منى الحسين، رعى امين عمان عقل بلتاجي مساء اليوم الثلاثاء في جاليري الامانة، حفل افتتاح المهرجان الاردني العربي الثاني عشر للصورة الفوتوغرافية 2014.

وحضر حفل افتتاح المهرجان الذي يشارك فيه 424 شخصا من 18 دولة عربية بالاضافة الى دولة البانيا: وزير العمل وزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين، وعدد من السفراء العرب والاجانب وحشد من الزوار.

ويتألف المهرجان الذي تنظمه جمعية المصورين الاردنيين ويستمر 11 يوما، على: مسابقة التصوير، ومعرض للصور يضم 150 صورة، بالاضافة الى محاضرات وورش ميدانية ورحلات للمشاركين والضيوف.

وأعلن رئيس الجمعية الدكتور راسم الكيلاني اسماء الفائزين بمسابقة التصوير والتي تضم 4 محاور، حيث فاز بالجائزة الذهبية للمحور العام: محمد يوسف عمار من الاردن، وبالفضية نادر سعد الدين من مصر، وبالبرونزية نوفل سعيد الزريقي من سلطنة عمان.

وفاز بالجائزة الذهبية للمحور الثاني للمسابقة "اسود وابيض": محمد سليمان الفالح من السعودية، وبالفضية محمد موسى من الاردن، وبالبرونزية مصطفى عبدالهادي من البحرين.

وفاز بالجائزة الذهبية للمحور الثالث "خارج السرب": تيسير مهدي كاظم من العراق، وبالفضية محمد يوسف عمار من الاردن، وبالبرونزية باسم يحيى الخوالدة من الاردن.

فيما فاز بجوائز المحور الرابع "تصوير بالموبايل": الذهبية عمار النوباني، وبالفضية شادن ياسر الزراق، وبالبرونزية ايمن محمد البحري، وجميعهم من الاردن.

وقال الدكتور الكيلاني ان عملية تحكيم المسابقة التي سيجري توزيع جوائزها في اختتام المعرض يوم السبت المقبل، جرت إلكترونيا بمشاركة عدد من المحكمين العرب من العراق ومصر والاردن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المهرجان الأردني العربي الثاني عشر للصورة افتتاح المهرجان الأردني العربي الثاني عشر للصورة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday