انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي

الفنان أحمد عبد العزيزرئيسًا للجنة التحكيم
القاهرة ـ أ ش أ

تشهد مدينة شرم الشيخ اليوم الخميس افتتاح فعاليات الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي الذى تنظمه وزارة الثقافة بمشاركة وزارتى الشباب والسياحة ومحافظة جنوب سيناء ويرأس دورته الأولى شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 15 يناير الجاري، وقد أهدى صناع المهرجان الدورة لروح المخرج الراحل هانى مطاوع الذى سميت الدورة باسمه. 

ويشارك فى المهرجان 20 عرضا مسرحيا من 16 دولة عربية وأجنبية منها مصر والسعودية والكويت والأردن وروسيا وإيطاليا وفرنسا وتونس والجزائر وصربيا وسوريا.

ويكرم المهرجان فى دورته الأولى كلا من الفنانة القديرة سهير المرشدى والفنانين أحمد ماهر ومحمود الحدينى وأشرف عبد الباقى والفنانة الأردنية عبير عيسى، والمخرج على العليان، والفنانة ندا أبو فرحات.

وتتكون لجنة التحكيم من الفنان القدير أحمد عبد العزيز رئيسا وعضوية كل من المخرج أحمد نور، والكاتب وليد يوسف، والدكتور أيمن الشيوى، والدكتور فهد السليم من الكويت، والدكتور عبد الله العابر من الكويت، والفنان فابيوا إبراهام من إنجلترا والدكتور عبد المجيد شكير من المغرب والممثلة الإيطالية دانيلا جيورى دانو.

تتكون اللجنة العليا للمهرجان من المخرج مازن الغرباوى رئيسا والفنانة وفاء الحكيم مديرا للمهرجان .

وتقام العروض على ثلاثة مسارح هى "مسرح مدينة جنينة سيتى ومسارح الجافى ريزورت والمسرح الرومانى بالماركاتو" ، وتخرج حفلى الافتتاح والختام الدكتور إنجى البستاوى. ويشرف على الندوات الكاتب المسرحى إبراهيم الحسينى، والناقدة رنا عبد القوى.

ويقام ورش عمل حول الممثل الشامل يشرف عليها مايكل جوريفورى وورشة محاكة الذات يقدمها الدكتور أمير الحداد من العراق وورشة الفعل الجسدى عند الممثل يقدمها نايف البقمى من السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday