بوليتكنك فلسطين تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

"بوليتكنك فلسطين" تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بوليتكنك فلسطين" تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين

احتفالاتها بتخريج طلبة الماجستير والبكالوريوس.
الخليل - وفا

 بدأت جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، اليوم الثلاثاء، احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبة الماجستير والبكالوريوس.

 واستعرض رئيس مجلس أمناء الجامعة أحمد سعيد بيوض التميمي، في كلمته خلال حفل التخريج، مسيرة الجامعة وتطورها في تحقيق أهدافها على مختلف المستويات العلمية والإدارية، وقال "إن رابطة الجامعيين تعمل بشكل دؤوب من أجل تحقيق كافة الأهداف كما عودتكم دائما مع كافة الأطراف في هذا الوطن".

وأشار إلى الإضافات النوعية في مباني الجامعة ومرافقها وتخصصاتها، التي تؤهلها لإضافة تخصصات جديدة واستيعاب أعداد أكبر من الطلبة الجدد، كما ثمّن جهود الإدارات السابقة لرابطة الجامعيين والإدارة الحالية لمجلس الرابطة وإدارة الجامعة.

وقال: "رغم كل الصعوبات والمعيقات التي يضعها الاحتلال استطعنا النهوض بالجامعة وبالمؤسسات الأخرى التابعة لها، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن"، مشددا على ضرورة التلاحم والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد من أجل الدفاع عن القدس ومقدساتها.

وقدم التميمي التهاني للطلبة الخريجين وذويهم، مشيدا بدور القائمين على إنجاح الحفل وجهود الهيئات الإدارية والأكاديمية في الجامعة.

من جانبه، نقل محافظ الخليل كامل حميد تحيات الرئيس محمود عباس للحضور، مؤكدا حرص القيادة على تطور المسيرة التعليمية وتقديم كافة السبل للنهوض بالواقع التعليمي في فلسطين، كما ثمن جهود جامعة بوليتكنك فلسطين.

 وطالب حميد الخريجين بأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم، فهم بناة وعماد المستقبل.

 بدوره، أكد رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين عماد الدين الخطيب، أنّ الجامعة ستستمر في نشر ثقافة الشراكة مع المؤسسات الوطنية الأهلية والحكومية ومع القطاع الخاص، من خلال عقد المؤتمرات والفعاليات والمشاريع المشتركة، كما ستواصل اعتماد وطرح البرامج الأكاديمية المتميّزة المستجيبة لحاجات المجتمع والمنسجمة مع استراتيجية التعليم العالي والمواكبة لروح العصر.

وألقت الطالبة زينب أبو عرام كلمة الخريجين، أعربت فيها عن شكرها لأسرة الجامعة على ما وفرته من بيئة نموذجية للتعليم العالي، معربة عن تقدريرها للتضحيات الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور حتى يحصدوا ثمرة غرسهم.

وتخلل حفل التخريج العديد من الفقرات والوصلات الفنية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوليتكنك فلسطين تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين بوليتكنك فلسطين تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday