بوليتكنك فلسطين تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بوليتكنك فلسطين" تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بوليتكنك فلسطين" تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين

احتفالاتها بتخريج طلبة الماجستير والبكالوريوس.
الخليل - وفا

 بدأت جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، اليوم الثلاثاء، احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبة الماجستير والبكالوريوس.

 واستعرض رئيس مجلس أمناء الجامعة أحمد سعيد بيوض التميمي، في كلمته خلال حفل التخريج، مسيرة الجامعة وتطورها في تحقيق أهدافها على مختلف المستويات العلمية والإدارية، وقال "إن رابطة الجامعيين تعمل بشكل دؤوب من أجل تحقيق كافة الأهداف كما عودتكم دائما مع كافة الأطراف في هذا الوطن".

وأشار إلى الإضافات النوعية في مباني الجامعة ومرافقها وتخصصاتها، التي تؤهلها لإضافة تخصصات جديدة واستيعاب أعداد أكبر من الطلبة الجدد، كما ثمّن جهود الإدارات السابقة لرابطة الجامعيين والإدارة الحالية لمجلس الرابطة وإدارة الجامعة.

وقال: "رغم كل الصعوبات والمعيقات التي يضعها الاحتلال استطعنا النهوض بالجامعة وبالمؤسسات الأخرى التابعة لها، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن"، مشددا على ضرورة التلاحم والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد من أجل الدفاع عن القدس ومقدساتها.

وقدم التميمي التهاني للطلبة الخريجين وذويهم، مشيدا بدور القائمين على إنجاح الحفل وجهود الهيئات الإدارية والأكاديمية في الجامعة.

من جانبه، نقل محافظ الخليل كامل حميد تحيات الرئيس محمود عباس للحضور، مؤكدا حرص القيادة على تطور المسيرة التعليمية وتقديم كافة السبل للنهوض بالواقع التعليمي في فلسطين، كما ثمن جهود جامعة بوليتكنك فلسطين.

 وطالب حميد الخريجين بأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم، فهم بناة وعماد المستقبل.

 بدوره، أكد رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين عماد الدين الخطيب، أنّ الجامعة ستستمر في نشر ثقافة الشراكة مع المؤسسات الوطنية الأهلية والحكومية ومع القطاع الخاص، من خلال عقد المؤتمرات والفعاليات والمشاريع المشتركة، كما ستواصل اعتماد وطرح البرامج الأكاديمية المتميّزة المستجيبة لحاجات المجتمع والمنسجمة مع استراتيجية التعليم العالي والمواكبة لروح العصر.

وألقت الطالبة زينب أبو عرام كلمة الخريجين، أعربت فيها عن شكرها لأسرة الجامعة على ما وفرته من بيئة نموذجية للتعليم العالي، معربة عن تقدريرها للتضحيات الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور حتى يحصدوا ثمرة غرسهم.

وتخلل حفل التخريج العديد من الفقرات والوصلات الفنية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوليتكنك فلسطين تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين بوليتكنك فلسطين تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday