5 ملايين مبيعات مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

5 ملايين مبيعات مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 ملايين مبيعات مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل

مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل
الجبيل ـ فلسطين اليوم

تجاوزت مبيعات مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل الذي شارك فيه أكثر من 270 أسرة منتجة إضافة إلى 20 حرفيا، واختتمت فعالياته عصر أمس، خمسة ملايين ريال.

أوضح ذلك مدير إدارة الخدمات الاجتماعية المشرف العام على المهرجان عبدالله المحمدي، مشيرا في تصريح صحافي أمس الثلاثاء إلى أن المهرجان استقبل أكثر 300 ألف زائر، وضم العديد من المسابقات وأبرزها أفضل أسرة منتجة، ومسابقة التصوير الضوئي والفيديو، ومسابقة الطهي الشعبي للرجال على الشاطئ، إلى جانب مسابقة الأزياء الشعبية وهي خاصة لمراحل رياض الأطفال، ومسابقة الرسم الشاطئية، ومسابقة التواصل الاجتماعية المختلفة.

وأضاف المحمدي، تضمن المهرجان هذا العام معرض أسماء الله الحسنى الذي تميز بالعروض الإلكترونية عبر شاشات عملاقة توضح عظمة الخالق سبحانه وتعالى، كما استضاف استوديو البارعين في قرية المعرفة التي تستهدف الأطفال، بهدف اكتشاف المواهب وإشباع شغف المعرفة والابتكار عبر التجربة الحية الخلاقة، إضافة لاستضافة الزواج الجماعي لـ50 عريسا من محافظة الجبيل.

وأشار المحمدي أن مدينة الجبيل الصناعية ستشهد هذا العام أربعة مهرجانات أخرى هي: الشباب، والشعوب، والرياضات البحرية، والتمور، ويأتي ذلك ضمن اهتمامات الهيئة الملكية بالمسؤولية الاجتماعية وتفعيل وتشجيع الأنشطة بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 ملايين مبيعات مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل 5 ملايين مبيعات مهرجان التراث والأسر المنتجة في الجبيل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday