انطلاق أعمال لجان التحكيم في مهرجان الجزيرة الدولي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق أعمال لجان التحكيم في مهرجان الجزيرة الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق أعمال لجان التحكيم في مهرجان الجزيرة الدولي

مهرجان الجزيرة الدولي
الدوحة ـ قنا

انطلقت اليوم أعمال لجان تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الجزيرة الدولي للأفلام التسجيلية والمزمع انعقاده في 23 من الشهر الجاري بفندق الريتز كارلتون، ويشارك فيه 161 فيلما في مختلف المسابقات. 

وتتكون لجنة تحكيم المهرجان من ممثلي 15 دولة مختلفة هي: قطر ومملكة إسبانيا وجمهورية إيران الإسلامية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية ألمانيا الاتحادية والولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية اليونانية والجمهورية الإيطالية وجمهورية الصين الشعبيّة وجمهورية إيرلندا وجمهورية بولندا والنرويج والمملكة المغربية والجمهورية التركية. 

ويكتسب مهرجان الجزيرة هذا العام والتي تستمر حتى 26 أكتوبر الجاري، قيمة مضافة نظرا لتنوع فعالياته التي تتسم بطابع احتفالي، حيث يحتفل المهرجان في نسخته هذه بمرور عشرة أعوام. 

وأوضح السيد عباس أرناؤوط مدير المهرجان خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة للمهرجان اليوم بفندق الريتز كارلتون بحضور أعضاء لجان التحكيم، أن هذه اللجان ستعكف على مشاهدة وتقييم 161 فيلما من مختلف المسابقات وهو رقم قياسي في تاريخ المهرجان، معتبرا أن هذا الأمر يلقي على عاتق لجان التحكيم مسؤولية مضاعفة تتطلب تكثيف ساعات المشاهدة لإنجاز التحكيم في المدة الزمنية المحددة.

وأعلن مدير المهرجان أنه تم توزيع المهام بين أعضاء التحكيم على ثلاث لجان تضم كل واحدة خمسة أعضاء موزعة على النحو الآتي:

لجنة الأفلام القصيرة والأفق الجديد: هم هيلغا ريدمستر و د.سعيد يقطين ود.بياتا زيانوفيكس، وليلى باكالنينا وأمير إسفندياري، أما أعضاء لجنة الأفلام المتوسطة فهم: الكاتبة وداد الكواري وأوريليانو أمادي وستيف كونرز والكاتبة فيبك لوكبيرغ والمخرجة منى ستيوارت. 

كما تتكون لجنة الأفلام الطويلة من المخرجة والمنتجة سيمرة جوزيل كورفر وصانع الأفلام التسجيلية الصيني بيبو ليانغ والمخرج والصحفي نيكولاس مجريلياس والمخرج والمنتج رياض عبدالهادي والمخرجة د. لولا بانو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أعمال لجان التحكيم في مهرجان الجزيرة الدولي انطلاق أعمال لجان التحكيم في مهرجان الجزيرة الدولي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday