جمعية  إنسان للأيتام تختتم فعاليات مهرجانها الصيفي العاشر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعية " إنسان" للأيتام تختتم فعاليات مهرجانها الصيفي العاشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية " إنسان" للأيتام تختتم فعاليات مهرجانها الصيفي العاشر

جمعية انسان للأيتام
الرياض - واس

تختتم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض " إنسان " نهاية شهر شوال الجاري مهرجانها الصيفي العاشر الذي انطلق بداية شعبان الماضي تحت عنوان " متعة الصيف في إنسان "، ويهدف إلى شغل أوقات أبناء إنسان بما يعود عليهم بالفائدة والمتعة والعمل على تنشئتهم تنشئة إسلامية سليمة .

وتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة الهادفة ، وعدداً من الزيارات للمجمعات التجارية والمراكز الترفيهية والحدائق العامة، وزيارات للمراكز الصيفية ، بالإضافة لتنظيم الأيام المفتوحة وجلسات السمر وإضفاء أجواء من المرح والسرور لنفوس الأبناء ، وكذلك إلحاق الراغبين من الأبناء من الجنسين بدورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم والسنة النبوية، ودورات لتطوير الذات.

واشتمل المهرجان على تنظيم مسابقات إنسان الثقافية لتطوير مهاراتهم الفكرية وإثراء المعلومة لديهم والمحاضرات التربوية ، وتخلل البرنامج حفل المعايدة "بسمة عيد إنسان " وما صاحبه من فعاليات ممتعة وشيقة خلال عيد الفطر المبارك ،وأتاحت خلال فترة الصيف أداء العمرة للأسر من خلال التنسيق مع عدد من حملات العمرة. .

وفي ذات السياق نظمت الجمعية بطولة إنسان الرياضية بين فروع الجمعية، حيث تنوعت فعاليات البطولة وشهدت دوري في كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والسباحة ومسابقات رياضية خفيفة أضفت روحا من الحماس بين الأبناء .

يذكر أن مشاركات الأبناء في مهرجان الصيف لهذا العام شملت جميع فروع الجمعية والبالغ عددها 13 فرعا منها 5 فروع بالرياض و8 فروع في كل من محافظات ( الخرج ،والدوادمي ، والأفلاج، والمجمعة ،والزلفي ،ووادي الدواسر، وحوطة بني تميم والمجمعة ) ،وتسعى الجمعية من خلال مهرجان الصيف إلى تعزيز علاقة الأبناء ودمجهم بمجتمعهم ، ورسم الابتسامة على شفاههم ، والاستفادة من أوقات الفراغ لدى الأبناء بهدف إشعارهم بمسؤوليتهم تجاه أنفسهم ومجتمعهم من خلال البرامج المتنوعة التي تعزز ارتباط الأبناء بالعقيدة الإسلامية وتعاليم الدين الحنيف والاطلاع على ما تزخر به بلادهم من معالم حضارية وعمرانية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية  إنسان للأيتام تختتم فعاليات مهرجانها الصيفي العاشر جمعية  إنسان للأيتام تختتم فعاليات مهرجانها الصيفي العاشر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday