أبو سمهدانة يؤكّد أنَّ فتح ماضية في إقامة مهرجان تأبين عرفات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبو سمهدانة يؤكّد أنَّ "فتح" ماضية في إقامة مهرجان تأبين عرفات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو سمهدانة يؤكّد أنَّ "فتح" ماضية في إقامة مهرجان تأبين عرفات

عبد الله ابو سمهدانة
غزة ـ علياء بدر

ندد عضو الهيئة القيادية العليا لـ"فتح" في غزة عبد الله ابو سمهدانة بالتفجيرات التي طالت عددًا من منازل وسيارات قيادات "فتح" في غزة، إضافة إلى منصة مهرجان إحياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات في الكتيبة غرب غزة.

وأضاف أبو سمهدانة، في تصريح وصل "فلسطين اليوم" نسخة منه، "إذا لم تستطع السلطة الوطنية الفلسطينية توفير الأمن فنحن في حركة فتح قادرين على توفير الأمن لأبنائنا وشعبنا".
وأردف "إننا ماضون في إقامة مهرجان ذكرى استشهاد الرمز الخالد ياسر عرفات، ولن يثنينا أحد عن إقامة هذا الاحتفال مهما مارسوا من عمليات تفجير وإرهاب".

من جهتها، أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة استهداف سيارات ومنازل عدد من قيادات حركة "فتح" في قطاع غزة، ومنصة مهرجان تأبين الشهيد ياسر عرفات، بالتفجير.
ورأت الشعبية، في بيان لها، في هذه التفجيرات "تطورًا خطيرًا"، يمكن أن يقود إلى انزلاق الوضع الداخلي في صراع بعيد عن الصراع الرئيسي مع المحتل، وإلى ما يُشبه الصراع الجاري في بعض البلدان العربية الذي تديره قوى "التطرف والإرهاب".

ودعت الجبهة الشعبية جميع القوى إلى "تحمّل مسؤولياتها في التصدي لهذه الأعمال الإجرامية، عبر وحدة الموقف، وقطع الطريق على الأهداف الكامنة من ورائها ومنها إفشال جهود إنهاء الانقسام وإشغال الساحة الفلسطينية عن مقاومة مشاريع الاحتلال التي تتسارع في القدس والأراضي الفلسطينية كافة".

وطالبت من الأجهزة الأمنية في قطاع غزة بـ"سرعة التحرك والكشف عن مرتكبي هذه الجريمة، وتقديمهم للعدالة، وتحمّل مسؤولياتها في وضع حدٍ لأية مجموعات أو تيارات تعتمد العنف طريقًا لتحقيق غاياتها، أو لفرض رؤيتها ورأيها حتى لا يُجر القطاع إلى وضعٍ لا يمكن السيطرة عليه".

يذكر أنَّ منازل وسيارات عدد من قادة حركة "فتح" في غزة وشمالها تعرضت لتفجيرات لم يعرف مصدرها، ومن بينهم منزل أبو سمهدانة، وهشام عبد الرازق وعبد الله الأفرنجي وأبو جودة النحال، وجمال عبيد وفايز أبو عيطة، فضلاً عن تفجير منصة مهرجان إحياء ذكرى الشهيد أبو عمار في الكتيبة، إلى الغرب من مدينة غزة، والذي لا يبعد سوى أمتار عن مجمع "أنصار" الأمني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو سمهدانة يؤكّد أنَّ فتح ماضية في إقامة مهرجان تأبين عرفات أبو سمهدانة يؤكّد أنَّ فتح ماضية في إقامة مهرجان تأبين عرفات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday