وزارة الثقافة البحرينية تنظم مهرجان في منطقة باب البحرين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزارة الثقافة البحرينية تنظم مهرجان في منطقة باب البحرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الثقافة البحرينية تنظم مهرجان في منطقة باب البحرين

مهرجان " مذاق الخريف "
المنامة - بنا

نظمت وزارة الثقافة بمنطقة باب البحرين اليوم مهرجان " مذاق الخريف " المستمر ليوم غد السبت وذلك في الفترة الممتدة من 12 ظهران وحتى 6 مساء .

يشارك في المهرجان مجموعة من المطاعم والمقاهي، لتقدّم للزوّار تشكيلة متنوّعة من الأطعمة والمشروبات التي يمكنهم الاستمتاع بها في فضاء مفتوح، وسط مشاركة العوائل والأصدقاء حيث يشارك على سبيل المثال: مقهى سيني كافيه المشهور بعمل الكريب اللذيذ بمختلف أنواعه، والذي سيقدّم أيضاً تشكيلة من المشروبات الساخنة والباردة كما سيشارك مخبز تارتيليتي الذي سيقدّم أنواعاً متعددة من الترت والحلويات المميزة والخلابة، فيما سيقدم محل جوكليت مشروم مجموعة لذيذة من قطع الشوكولاته الفاخرة والمناسبة لجميع الأذواق، وكذلك سيكون عشّاق الكب كيك على موعد مع مخبز سيلفر كب كيك الذي جاء بتشكيلة مذهلة من قطع الكعك الصغيرة والمزيّنة بطريقة مبتكرة .

أما محبوّ الأطعمة الصحيّة والذين يحرصون على لياقتهم، فهم كذلك موعودون مع محليّ أورجانيتا وجست هيلثي، الذين يقدمان أنواعاً من الأطعمة الصحيّة ذات السعرات الحرارية المنخفضّة، بحيث لا تتعارض ممارسة الريجيم مع الاستمتاع بالوقت في مهرجان مذاق الخريف .

ولأصحاب الأذواق المحليّة فإن محل عقيلي يقدّم ألواناً متعددة من الحلويات العربيّة التقليديّة، كما يقدّم محل ماي ورد أطعمة مختلفة تم استخدام ماء الورد في تحضيرها، وكذلك يقدّم محل تمريّه مجموعة من الحلويات المتنوّعة، إضافة إلى الجيلاتو الذي يقدمه محلات كب كريم .

وللحلويات ذات المذاق العالميّ والمزاج الأوروبيّ، فإن محل وينغز جوديز يأتي بأشكال مختلفة ومذاقات مميزة للكوكيز، فيما يقدم محل وردا زبيتس مجموعة من الحلويات والكب كيك والبراونيز والكوكيز، ويقدّم محل شوغر شيك الحلويات الإيطاليّة والفرنسيّة .

إلى جانب ذلك فإن الأكل المكسيكيَ يبدو حاضراً من خلال مطعم ورايبولا، فيما سيكون الأكل الأمريكيّ موجوداً من خلال محلات روت 66 لتحضير أجود أنواع البرجر، وسيبقى للأكل المحليّ المستورد من آسيا مذاقه عبر محل تكا أند مور الذي يقدّم أنواعاً مختلفة من التكّة، فيما يبتكر محل بوكس إت فكرة اختزال مجموعة من الأطعمة خلال بوكس واحد يجمعها بحيث يستمتع بها من يشتريها .

هذا وتصاحب فعاليات مذاق الخريف أغنيات متنوّعة تقدمها فرقة مجاز البحرينية، وهي فرقة شبابيّة تمازج أنواع الموسيقى مع بعضها البعض، بحيث تتداخل فيها الإيقاعات الشرقيّة والغربيّة والصاخبة والكلاسيكيّة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الثقافة البحرينية تنظم مهرجان في منطقة باب البحرين وزارة الثقافة البحرينية تنظم مهرجان في منطقة باب البحرين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday