الفلامنكو الإسباني يبحث عن جذوره في شمال الهند
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

الفلامنكو الإسباني يبحث عن جذوره في شمال الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفلامنكو الإسباني يبحث عن جذوره في شمال الهند

الفلامنكو الإسباني
باريس ـ أ ش أ

نجح راقص البالية اكرام غان المولود فى لندن من أسرة من بنجلاديش فى تقديم ثنائى رائع لعرض باليه /توروباكا /على مسرح دى لافيل بالعاصمة الفرنسية يستمر حتى 5 يناير الجاري .
تدور رقصة الباليه حول الشاب "غان" الذي يبحث عن جذور راقصة الفلامنكو التى يحبها فى رقصة /كاتاك /الهندية واستطاع الفلامنكو الأسبانية وقدما الثنائى عرضا رائعا للرقصة الهندية والأسبانية بعد مزجها ببعض الذى عرفها الأسبان فى القرن السابع وحتى نهاية القرن الخامس عشر من خلال جماعات الغجر الذين هاجروا من شمال الهند واستوطنوا فى أسبانيا ونشر رقصاتهم المعروفة بالكاتاك والتى نجح الأسبان فى مزجها وتهجين رقصة جديدة من رقصة الفلامنكو ورقصة الكاتاك وهو ما نشاهده حاليا فى العرض الذى يقدمه الثنائى .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلامنكو الإسباني يبحث عن جذوره في شمال الهند الفلامنكو الإسباني يبحث عن جذوره في شمال الهند



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday