عرض سبونج بوب المسرحي يتواصل في دبي مارينا مول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عرض "سبونج بوب" المسرحي يتواصل في دبي مارينا مول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض "سبونج بوب" المسرحي يتواصل في دبي مارينا مول

حكايات سبونج بوب
دبي ـ فلسطين اليوم

يستمر عرض "حكايات سبونج بوب" المسرحي برسم الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات من مختلف الأعمار والجنسيات فيدبي مارينا مول، وذلك ضمن حدث "مفاجآت صيف دبي"، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

واحتشد عدد كبير من الجمهور أمام خشبة المسرح بانتظار بداية العرض، واستعد الصغار للمرح منذ لحظة صعود القرصان باتشي على المسرح، وبدأ يسترسل بالقصص المضحكة والحكايات المشوقة من المغامرات التي خاضها "سبونج بوب" مع أصدقائه بسيط نجم البحر وشمشون وشفيق حبار.

واتسم العرض الغنائي بالمؤثرات الضوئية ذات ألوان الإضاءة المتنوعة، كما تخلل العرض المسرحي الكثير من الأغنيات الجميلة مثل أغنية "الأصدقاء"، وأغنية "إنه أفضل أيام حياتي"، التي رقص الأطفال مرحاً على إيقاعها وشاركوا "أبطال العرض الرقص في أماكنهم.

وكان من بين الحضور رانفير، 6 سنوات من الهند، الذي شارك "سبونج بوب" وأصدقاءه الرقص على المسرح. وعبر عن سعادته البالغة بالعرض المسرحي قائلاً: أنا سعيد جداً لأنه أتيحت أمامي الفرصة للصعود على المسرح، لقد استمتعت كثيراً بالرقصة التي تعلمتها من القرصان باتشي، الموسيقى جميلة، والإضاءة جعلتني أشعر وكأنني أحد المشاهير الذين يقدمون استعراضاً على المسرح.

وأضافت راسنبريت، قريبته التي تبلغ من العمر 6 سنوات أيضاً: "حضرت من المدرسة مع عائلتي مباشرة إلى هنا فقط كي أشاهد سبونج بوب. العرض فكاهي ومرح وأعجبني جداً القرصان باتشي، الذي يروي حكايات ممتعة، ويقوم بتعليم الصغار الرقص على المسرح. سأخبر جميع أصدقائي في المدرسة كي يحضروا لمشاهدة هذا العرض".

وأبدى جاغميت، والد رانفير، إعجابه بالعرض المسرحي وبالأجواء عموماً، وأثنى على جهود المنظمين، وقال: أعجبني مدى التنظيم الرائع والأجواء الجميلة التي عاشها الصغار أثناء فترة العرض، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الصغار لالتقاط الصور التذكارية مع أبطال العرض يجعل تجربتهم أكثر إثارة.

وأبدت فيكتوريا، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، تفاعلاً كبيراً مع العرض المسرحي، وتابعته بكل حماسة وفرح وضحك وبدا عليها الاستمتاع باللوحات الراقصة، وقالت والدتها ناتاليا: العرض ناجح بجميع المقاييس، ويبدو ذلك واضحاً من خلال تفاعل الصغار، وأرى أنه يلاقي استحساناً كبيراً من أفراد الجمهور الكبار أيضاً. أنا متأكدة أن الأطفال يقضون أوقاتاً رائعة لا تنسى بفضل الأغنيات الجميلة والشخصيات، التي ترقص على المسرح بكل فرح.

أما أغنيس، التي أحضرت ابنتها إليسا، التي تبلغ من العمر عاماً ونصف العام، فلم يحالفها الحظ في متابعة العرض المسرحي الأول، وقالت: سمعت عن العرض المسرحي من صديقتي التي نصحتني بمشاهدته، للأسف لمن نستطيع الحضور في الوقت المناسب وكانت نهاية العرض. ابنتي تحب "سبونج بوب" كثيراً وسأحرص على متابعة العرض المقبل والتقاط الصور التذكارية لها مع أبطال العرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض سبونج بوب المسرحي يتواصل في دبي مارينا مول عرض سبونج بوب المسرحي يتواصل في دبي مارينا مول



GMT 15:10 2020 الأربعاء ,29 إبريل / نيسان

تفاصيل " المندرة " عمل مسرحي عن "كورونا"

GMT 21:07 2020 السبت ,07 آذار/ مارس

"البحث عن النهاية" يواصل عروضه في أبنوب

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "رحلة سعيدة" في الحرية للإبداع في الإسكندرية الثلاثاء

GMT 17:07 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

المخرج كوستا جافراس بضيافة سينما زاوية

GMT 16:55 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "أفراح القبة" ببيت السحيمى الخميس

GMT 13:26 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday