الحسامي تخفيض الضريبة على الصناعة ينعكس إيجابا على الأقتصاد الوطني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحسامي: تخفيض الضريبة على الصناعة ينعكس إيجابا على الأقتصاد الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحسامي: تخفيض الضريبة على الصناعة ينعكس إيجابا على الأقتصاد الوطني

الحسامى فى الأجتماع
عمان ـ بترا

أكد مدير عام غرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي أن تخفيض نسبة ضريبة الدخل على الصناعة ينعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد الوطني واسعار المنتجات المحلية وزيادة تنافسيتها في مواجهة السلع الشبيهة المستوردة.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الاثنين برنامج تثقيف المكلفين، الذي نظمته الغرفة بالتعاون مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بهدف تعريف الصناعيين بكيفية التسجيل في الضريبة والسجلات المحاسبية المطلوبة، ومصادر الدخل الخاضعة للضريبة والمعفاة منها، وغيرها من المواضيع التي تهم القطاع الصناعي، بحضور عدد من ممثلي القطاعات الصناعية المختلفة.

وقال الحسامي ان الغرفة حريصة بأن تكون النسب التي حددها القانون منصفة وعادلة وجاذبة للاستثمار، وتراعي خصوصية القطاعات الاقتصادية، ومنها القطاع الصناعي الذي يساهم بفاعلية في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الأيدي العاملة المحلية.

واضاف الحسامي بان الغرفة تشارك بفاعلية في النقاشات التي تشهدها اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب حول مشروع قانون ضريبة الدخل والمبيعات لعام 2014.

من جهته بين مدير مديرية خدمات المكلفين والثقافة الضريبية في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات سهيل نصار أهمية نشر الوعي والثقافة الضريبية لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتعزيز الالتزام الطوعي لدى كافة المكلفين بالاضافة الى تعريف المشاركين بخدمات الحكومة الالكترونية الضريبية وكيفية الاستفادة منها بعد حصولهم على اسم مستخدم وكلمة مرور من خلال مديريات الدائرة في مختلف مناطق المملكة لتوفير الوقت والجهد عليهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحسامي تخفيض الضريبة على الصناعة ينعكس إيجابا على الأقتصاد الوطني الحسامي تخفيض الضريبة على الصناعة ينعكس إيجابا على الأقتصاد الوطني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday