حمدان بن زايد يتفقد مستشفى السلع الجديد بتكلفة 239 مليون درهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حمدان بن زايد يتفقد مستشفى السلع الجديد بتكلفة 239 مليون درهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمدان بن زايد يتفقد مستشفى السلع الجديد بتكلفة 239 مليون درهم

حمدان بن زايد يتفقد مستشفى السلع
السلع - وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أن الخدمات الصحية بالدولة تحظى باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ودعم سموهما لمشاريع القطاع الصحي من أجل الارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

جاء ذلك خلال تفقد سموه اليوم عددا من المشاريع الانمائية والانشائية في مدينة السلع بالمنطقة الغربية ومن ضمنها مستشفى السلع الجديد والذي بلغت تكلفته الاجمالية حوالي 239 مليون درهم.

وقال سموه ان مستشفى السلع الجديد التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" وتقوم شركة الخدمات العامة "مساندة" ببنائه وإنشائه يأتي ضمن مشروعات المستشفيات الجديدة التي يتم إنشاؤها في إمارة أبوظبي انطلاقا من حرص القيادة الرشيدة على تطوير نظام الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي شاملة جميع المناطق بوتيرة متسارعة لمواكبة أعلى المعايير المتعارف عليها عالميا وتقديم أفضل خدمات العناية الصحية للمجتمع من خلال توفير بيئة صحية ملائمة وتجهيز المستشفيات بأحدث التقنيات والنظم لمواكبة التطور والتقدم في الخدمات الصحية.

واستمع سموه من سعادة الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" الى شرح عن أجنحة وأقسام المستشفى والذي بلغت نسبة إنجاز الأعمال الإنشائية فيه الى حوالي 74 بالمائة ويقام على مساحة 28 ألف متر ويضم 36 سريرا ويشمل 5 غرف للعناية المركزة وغرفا للتصوير الإشعاعي والتمريض والأعمال المساندة إلى جانب وحدات سكنية للموظفين والكادر الطبي ومسجد ومهبط للطائرات.

وسيقدم المستشفى خدمات تخصصية مختلفة تشمل خدمات الطوارئ للبالغين والأطفال وخدمات الأشعة بمختلف أنواعها والعناية المركزة إلى جانب خدمات الغسيل الكلوي والمختبرات والصيدلة كما روعي في تصميمه ان يكون وفق أحدث المعايير العالمية التي ترتكز على خفض استهلاك الطاقة والمياه إلى الحد الأقصى.

رافق سموه خلال الزيارة سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة عويضة مرشد المرر الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" وسعادة عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة.

وسيخدم المستشفى أهالي منطقة السلع وسيحل محل مستشفى السلع الحالي وتبلغ طاقته الاستيعابية 36 سريرا قابل للزيادة لـ 60 سريرا ويضم غرفتين للعمليات وخمسة أسرة لوحدة العناية المركزة وسريرين لحديثي الولادة .

ويمتد المشروع الكلي للمستشفى والوحدات المساندة على مساحة 120 الف متر مربع وسيقدم عددا من الخدمات الطبية والصحية مثل أمراض النساء والولادة والباطني العام ورعاية الأمومة والطفولة وخدمات الطوارئ والعلاج الطبيعي والتخدير وباطني أطفال والجراحة العامة وجراحة العظام وطب الأسنان وأمراض العيون والأذن والأنف والحنجرة وأمراض الكلى والجلدية والطب المخبري "المختبر" والتصوير السريري "الأشعة" وطب الأسرة والرعاية المنزلية وخدمات الصيدلة.

يذكر ان مستشفى السلع الحالي يضم حاليا 25 سريرا ويعود تاريخ إنشائه إلى عام 1985 ويعنى بتقديم عدد من الخدمات التشخيصية والعلاجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يتفقد مستشفى السلع الجديد بتكلفة 239 مليون درهم حمدان بن زايد يتفقد مستشفى السلع الجديد بتكلفة 239 مليون درهم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday