عسير تشهد بيع المرحلة الثانية من مشروع مشارف أبها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عسير تشهد بيع المرحلة الثانية من مشروع "مشارف" أبها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عسير تشهد بيع المرحلة الثانية من مشروع "مشارف" أبها

مشروع "مشارف" أبها
عسير ـ فلسطين اليوم

تزخرمنطقة عسير بحراك ملحوظ وبطلب متزايد على العقارات فيها وخاصة مدنها الرئيسية: أبها وخميس مشيط، وتقوم الحكومة بضخ مشروعات تنموية في هذه المنطقة بغزارة، حيث سيتم البيع بالمرحلة الثانية من مشروع مشارف أبها، بحجم استثمارات نحو 350 مليون ريال تقريبًا.

ويتميز «مشارف» أبها بموقع إستراتيجي مميز على الطرق السريعة الواصلة بين المدن المجاورة، وقربه من جميع الخدمات الحيوية والتجارية والسياحية، ويعتبر من أهم وأكبر المشروعات التنموية والعقارية في منطقة عسير، والذي يقع بمنطقة المحالة المنبسطة بين مدينتي أبها وخميس مشيط وهو مرخص للاستخدام السكني والتجاري، كما أنه يمتاز باكتمال الخدمات والتي تضمن لقاطني المشروع الرفاهية والاستقرار.

كما يضم المشروع حاليًا مسجدًا تم إنشاؤه حديثًا وآخر تحت الإنشاء، كما خُطَّطَ المشروع، ليتمكن من احتضان خمسة مساجد إضافية وجامع كبير، إضافة إلى سبع مدارس بنين وبنات ورياض الأطفال. كما أن تحقيق التواصل الاجتماعي بين أبناء الحي من أولويات المشروع، فقد تم التخطيط لإنشاء سبع حدائق عائلية، ليتمكن قاطنوه من الترويح عن أنفسهم وعائلاتهم في تلك الحدائق، علاوة على ذلك فإن المخطط يمتاز بشوارع فسيحة تتراوح بين 40 و30 و25 مترًا، وهناك أراضٍ مخصصة للمرافق الحكومية، وللمراكز الاجتماعية والصحية.

وأكد المهندس رياض بن زيد الزويد -مدير التسويق في مجد العقارية- إلى أن مشروع مشارف يقدم فرصًا استثمارية وسكنية حقيقية، متوافقة مع مختلف شرائح المجتمع، لتوسيع الخيارات المتاحة أمام شركات التمويل العقاري، ورجال الأعمال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عسير تشهد بيع المرحلة الثانية من مشروع مشارف أبها عسير تشهد بيع المرحلة الثانية من مشروع مشارف أبها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday