وزير العمل ورئيس مجموعة البنك الإسلامي يثمنان تدشين  وقف المنورة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير العمل ورئيس مجموعة البنك الإسلامي يثمنان تدشين " وقف المنورة "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير العمل ورئيس مجموعة البنك الإسلامي يثمنان تدشين " وقف المنورة "

معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه
المدينة المنورة ـ واس

نوه معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه بتدشين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس لـ " وقف المنورة " وذراعها التنفيذية شركة "  نماء المنورة "  وما تشتمل عليه من  مكونات متعددة تصب كلها في تنمية فرص العمل  وتنمية إمكانات الشباب وتحفيزهم وتمكينهم  من إيجاد وظائف جديدة وزيادة تفعيل الانشطة الاقتصاديةالمختلفة بالمدينة المنورة .
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباءالسعودية إننا في وزارة العمل وفي صندوق تنمية  الموارد البشرية نعد أنفسنا شركاء في دعم هذه المبادرة ونتطلع لها بوصفها عملاً رياديًا نأمل أن يتكرر وأن ينجح وأن يكون قدوة لمبادرات مثيلة بمختلف مناطق .
من جانبه أشاد معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي ، بالجهود والمبادرات التي تقوم بها مؤسسة نماء المنورة، وبما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز من اهتمام خاص ببناء الإنسان وفتح مجالات التنمية وإتاحة فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة،واهتمام سموه بتشجيع إعداد برامج تسهم في تفعيل طاقات الشباب وتمكينهم من اطلاق مشاريعهم الخاصة ,عاداً مبادرة "وقف المنورة"من  المبادرات الرائدة  الهادفة إلى تأكيد مبدأ التنمية المستدامة وتعزيزالتنمية الاقتصادية والاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة بأسس ومضامين متميزة .
وأكد استعداد مجموعة البنك الإسلامي إلى تقديم الدعم الفني للاستفادة من خبرات البنك وتجاربه الناجحة في هذا المجال في عدد من الدول الإسلامية , مبيناً أن هذه المبادرة تأتي  في إطار تفعيل مؤسسة الوقف التي هي رافداً من الروافد الأساسية للتنمية الاقتصادية والتكامل الاجتماعي في المجتمعات المسلمة, لافتا النظر إلى الدور الكبير الذي اضطلعت به الأوقاف عبر التاريخ  في رعاية العلم ومؤسساته من جامعات ومدارس، إلى جانب الإسهام في الرعاية الصحية وتولي شؤون الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهم من فئات المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العمل ورئيس مجموعة البنك الإسلامي يثمنان تدشين  وقف المنورة وزير العمل ورئيس مجموعة البنك الإسلامي يثمنان تدشين  وقف المنورة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday