وزير المالية الكويتي يشارك في إجتماع المجلس الاقتصادي في الجامعة العربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير المالية الكويتي يشارك في إجتماع المجلس الاقتصادي في الجامعة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير المالية الكويتي يشارك في إجتماع المجلس الاقتصادي في الجامعة العربية

وزير المالية الكويتي أنس الصالح
الكويت - فلسطين اليوم

يشارك وزير المالية أنس الصالح غدا في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع لجامعة الدول العربية ضمن دورته ال 94 على مستوى وزراء المال والاقتصاد العرب.
وقالت وزارة المالية في بيان صحافي هنا اليوم قبيل توجه الوزير الصالح والوفد المرافق له الى (القاهرة) ان الاجتماع يعقد في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بمشاركة وزراء المال والاقتصاد ومديري مؤسسات العمل العربي الاقتصادي المشترك.

وأضافت أن الاجتماع المذكور سيناقش العديد من موضوعات العمل الاقتصادي والاجتماعي العربي المشترك وفي مقدمتها تقرير الامين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي حول متابعة تنفيذ قرارات الدورة السابقة ال 93 وخصوصا ما يتعلق بتطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي العربي.

وأوضحت ان المجلس سيبحث خلال الاجتماع أيضا متابعة تنفيذ الفقرات الاقتصادية لاعلان (ليما) الصادر عن القمة الثالثة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية والملف الاقتصادي الاجتماعي للعرض على القمة العربية القادمة بدورتها ال 26 .

وذكرت أن المجلس سيناقش أيضا متطلبات إقامة منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وتطورات الاتحاد الجمركي العربي والاستثمار في الدول العربية ودراسة انشاء لجنة عربية دائمة لاعداد وتحديث الكودات العربية الموحدة للبناء والتعاون العربي الدولي في المجالات الاجتماعية والتنموية اضافة الى الموضوعات المتعلقة بالمنظمات العربية المتخصصة.

وقالت الوزارة ان المجلس سيستعرض أيضا تقارير المجالس الوزارية ومكاتبها التنفيذية وتقارير اللجان الفنية المنبثقة عنه والواقعة تحت مظلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي منها تقرير وقرارات الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة وقرارات الدورة ال 41 لمجلس وزاراء الصحة العرب والدورة ال 37 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وأعربت باسم دولة الكويت عن الأمل في أن تنعكس نتائج القرارات الصادرة عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي ايجابا على العمل الاقتصادي والاجتماعي والتنموي العربي المشترك بما يحقق مصالح وتطلعات المواطن العربي

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير المالية الكويتي يشارك في إجتماع المجلس الاقتصادي في الجامعة العربية وزير المالية الكويتي يشارك في إجتماع المجلس الاقتصادي في الجامعة العربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday