سيتريد للقطاع البحري يبدأ أعماله الثلاثاء في دبي
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

"سيتريد للقطاع البحري" يبدأ أعماله الثلاثاء في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سيتريد للقطاع البحري" يبدأ أعماله الثلاثاء في دبي

مؤتمر سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري
دبي - وام

تنطلق  الثلاثاء في دبي فعاليات الدورة السابعة لمعرض ومؤتمر سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري بحضور أكثر من 7 آلاف مشارك من الخبراء والمهنيين والمختصين في مجالات الشحن البحري والموانىء والمستثمرين والممولين وغيرها من الجهات ذات العلاقة بالقطاع البحري من المنطقة والعالم ويعد معرض سيتريد الشرق الأوسط  الذي ينعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ويستمر حتى يوم 30 اكتوبر الجاري - واحدا من أبرز الفعاليات المكرسة للقطاع البحري في المنطقة وجزءا من الفعاليات الرئيسة للدورة الثانية لأسبوع دبي البحري 2014 الذي تنظمه سلطة مدينة دبي الملاحية.

ويسلط الحدث من خلال العديد من الفعاليات الضوء على مختلف المواضيع الخاصة بقطاع النقل البحري في المنطقة بما فيها الفرص التي يوفرها والتحديات التي تواجهه في ظل النمو المتزايد لحركة التجارة الإقليمية والعالمية اضافة إلى الاستثمار في تطوير البنى التحتية للقطاع البحري في المنطقة وانعكاسه على الصعيد الاقتصادي لدول المنطقة خلال السنوات المقبلة.

وقال كريس هايمان رئيس مجلس ادارة سيتريد إن النمو المتصاعد للتجارة الإقليمية والعالمية خلال العامين الماضيين أي بعد انعقاد الدورة السابقة للحدث قد أوجد الكثير من الفرص التجارية الطموحة والتحديات التشغيلية لقطاع النقل البحري الإقليمي والدولي..مشيرا أنه على ضوء نسبة النمو للتجارة العالمية التي من المتوقع أن تصل إلى 4.5 في المائة هذا العام فضلا عن أن 90 في المائة من مكونات هذه التجارة على مستوى العالم يتم نقلها عن طريق البحر فإننا نقف أمام تحديات تواجه القطاع بما فيها ارتفاع تكاليف التشغيل والقوانين المتشددة وتهديدات القرصنة المستمرة الأمر الذي يؤثر سلبا على ربحية القطاع وأدائه خلال السنوات المقبلة.

ويشارك في المؤتمر المصاحب للحدث هذا العام نحو 30 متحدثا من أبرز الخبراء والاقتصاديين والمحللين المعنيين بالقطاع البحري من مختلف مناطق العالم حيث يجتمعون لبحث الأوضاع الحالية للقطاع البحري في المنطقة بما في ذلك عملية التوازن بين العرض والطلب وتحديد الفرص الاقتصادية للأسواق الكبرى اضافة إلى آفاق التوسع لشركات الشحن الإقليمية ومواضيع التمويل والاستثمار ودور البنوك الإقليمية والبنية التحتية للخدمات البحرية.

ويدير الجلسة الافتتاحية لليوم الأول للمؤتمر الإعلامية الدولية المعروفة ميشيل حسين ويتحدث خلالها عدد من أبرز الشخصيات الفاعلة بمن فيهم سعادة جمال ماجد بن ثنية نائب رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية وسعادة خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية وسعادة راشد الحبسي الرئيس التنفيذي لهيئة الإمارات للتصنيف ومحمد العتيبي نائب الرئيس التنفيذي " المالية " في شركة بحري وعبد الكريم المصعبي نائب الرئيس للعمليت في شركة أبوظبي للموانىء وجوم هنج الرئيس التنفيذي لشركة الملاحة العربية المتحدة وسعادة مهاب مميش رئيس مجلس ادارة قناة السويس.

ويستضيف معرض ومؤتمر سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري للسنة الثانية على التوالي المنتدى العالمي لتكنولوجيا سفن العمليات وذلك في يوم الأربعاء 29 أكتوبر الجاري حيث ينعقد بمشاركة واسعة من خبراء القطاع البحري من مختلف مناطق العالم وسيتم خلاله عرض لعدد من أوراق العمل الفنية حول أحدث المستجدات ذات العلاقة بقطاع النقل البحري.

وأعتبر هيمان أن هذا المنتدى الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية منصة مثالية لتبادل الآراء والمعرفة بين المشاركين من قادة وخبراء ومهنيين معنيين بالقطاع من المنطقة والعالم لما فيه صالح القطاع ومستقبله.

وستشارك 298 شركة عارضة في معرض ومؤتمر سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري 2014 بزيادة 56 شركة عن حدث عام 2012. وسوف يغطي المعرض مساحة 4 آلاف و983 مترا مربعا بزيادة 14 في المائة عن 2012 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتريد للقطاع البحري يبدأ أعماله الثلاثاء في دبي سيتريد للقطاع البحري يبدأ أعماله الثلاثاء في دبي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:42 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فيوليت براون أكبر معمرة في العالم تعيش في جامايكا

GMT 02:53 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

الفنانة نادية الجندي تؤكد تحضيرها لعمل فني جديد

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:58 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد عصير القصب لمكافحة العدوى البولية

GMT 15:56 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

هاتف LG Velvet الذكي يظهر في فيديو تشويقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday