استقرار أسعار الذهب عند 1195 دولارًا للأونصة
آخر تحديث GMT 12:12:53
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

استقرار أسعار الذهب عند 1195 دولارًا للأونصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استقرار أسعار الذهب عند 1195 دولارًا للأونصة

الذهب
الكويت ـ قنا

 استقرت أسعار الذهب عند مستوى 1195 دولارا أمريكيا للأونصة خلال تداولات الأسبوع الماضي الذي تميز بغياب أغلب المستثمرين عن التداول بسبب عطلة عيد الميلاد.

وذكر تقرير اقتصادي متخصص صادر عن شركة "سبائك الكويت" لتجارة المعادن الثمينة اليوم، أن الكثيرين من المستثمرين فضلوا مراقبة حركة الأسعار وعدم التسرع في فتح مراكز جديدة مع نهاية العام، متوقعا أن تكون جلسات التداول هادئة حتى بداية السنة الجديدة.

وذكر التقرير أن البيع سوف يتفوق على الشراء في الأيام المقبلة لأنها تتزامن مع عمليات اقفال الحسابات لافتا الى أن أداء الذهب خلال عام 2014 اتسم بتعادل الأسعار بين نهايته وبدايته.

وأوضح أن أسعار الذهب إن استقرت عند مستوى 1200 دولار للأونصة في الأسبوع الأخير من 2014 فإنها تعتبر مكاسب غير متوقعة خصوصا لدى المحللين الذين راهنوا على أن السعر سوف يهبط دون مستوى 1150 دولارا، مبيناً أن الاسعار الحالية نتيجة طبيعية لتداولات عام كامل واجه فيها الذهب ضغوطا كبرى من الدولار وبورصات الأسهم ،وكانت المنافسة بينها قوية لاجتذاب السيولة وساعد في تلك الضغوط اختفاء الطلب على المعدن من جهات كانت تعتمد سياسة الشراء مثل أسواق شرق آسيا والطلب من البنوك المركزية حول العالم.

وعن الفضة لفت تقرير "سبائك الكويت" إلى أن أداء هذا المعدن كان مقاربا لأداء الذهب وأغلق سعر أونصة الفضة عند مستوى 1ر16 دولار وهو سعر جيد رغم عمليات جني الأرباح والتداولات المضاربية الالكترونية، ويعد تماسك سعر الفضة عند هذا المستوى إشارة واضحة للمتداولين بتحقيق مستويات صعود أكبر في الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الفضة لا تزال تمثل الرهان لتحقيق أرباح على المديين المتوسط و البعيد.

وبين التقرير أن بقية المعادن الثمينة كانت بعيدة عن التأثيرات القوية للأسواق مع غياب الكثير من المستثمرين، وأنهى البلاتنيوم الأسبوع على مستوى 1217 دولارا للأونصة بهبوط قدره 20 دولارا عن أسعار الافتتاح، وأنهى البلاديوم أسبوعه عند مستوى 818 دولارا للأونصة بنزول قدره 9 دولارات عن أسعار بداية الأسبوع.

وأشار إلى أن الأسواق المحلية زادت فيها حركة الشراء مع نهاية الأسبوع، حيث حقق كيلو الذهب زيادة قدرها 300 دينار كويتي وسط طلب على المشغولات الذهبية متوقعا استمرار انتعاش تجارة المشغولات مع حلول رأس السنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار أسعار الذهب عند 1195 دولارًا للأونصة استقرار أسعار الذهب عند 1195 دولارًا للأونصة



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday