الحكومة الألمانية تخفض توقعات النمو الاقتصادي للعام الجاري
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

الحكومة الألمانية تخفض توقعات النمو الاقتصادي للعام الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة الألمانية تخفض توقعات النمو الاقتصادي للعام الجاري

وزيرالاقتصاد الألماني زيجمار جابرييل
برلين - أ.ف.ب

خفضت الحكومة الألمانية توقعات النمو الاقتصادي للعام الحالي إلا أنها اعتبرت أن الطلب المحلي القوي سيساعد في تعويض تداعيات تباطؤ الاقتصاد الصيني وغيره من الاقتصادات الصاعدة.

 وتوقعت برلين تسجيل نمو اقتصادي خلال العام الحالي بمعدل 7 .1بالمائة وليس بمعدل 8 .1بالمائة كما كانت تتوقع في أكتوبر الماضي. وقال زيجمار جابرييل وزير الاقتصاد الألماني في تصريح له :"إن الاقتصاد الألماني على طريق النمو القوي"، داعيا إلى ضخ استثمار جديد قوي في البلاد.

وأضاف أن عدد العاملين في ألمانيا سيصل إلى مستوى قياسي قدره 43 مليون عامل خلال العام الحالي ليزداد مرة أخرى خلال العام، مشيرا إلى أن تدفق اللاجئين إلى ألمانيا سيكون له تأثير محدود على سوق العمل الألمانية. كما تتوقع الحكومة الألمانية استقرار معدل البطالة خلال العام الحالي عند مستوى 4.6 بالمائة في ظل الحالة القوية لسوق العمل وزيادة الدخول بما يمثل محورا رئيسيا للإنفاق الاستهلاكي الخاص. ووفقا للتقرير الاقتصادي السنوي للحكومة الألمانية فإن الطلب المحلي سينمو خلال العام الحالي بنسبة 3.2 بالمائة بعد نموه بمعدل 6.1 بالمائة العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الألمانية تخفض توقعات النمو الاقتصادي للعام الجاري الحكومة الألمانية تخفض توقعات النمو الاقتصادي للعام الجاري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday