الدولار يواصل خسائره ويتجه لتسجيل أسوأ أداء فصلي في 5 سنوات
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الدولار يواصل خسائره ويتجه لتسجيل أسوأ أداء فصلي في 5 سنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدولار يواصل خسائره ويتجه لتسجيل أسوأ أداء فصلي في 5 سنوات

الدولار
واشنطن ـ فلسطين اليوم

تراجع الدولار الأميركي أمام العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الخميس، مواصلًا خسائره الأخيرة مع تراجع التكهنات بشأن رفع معدل الفائدة خلال الشهر المقبل.
ويتجه مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من العملات إلى تسجيل أكبر خسائره الفصلية في 5 سنوات، مع حذر الاحتياطي الفيدرالي بشأن وتيرة رفع الفائدة المتدنية.

وكان فلسطين،-الخميس،-حكومة-الوفاق-بتحمّل-مسؤولياتها">الاحتياطي الفيدرالي الأميركي قد رفع معدل الفائدة في شهر كانون الأول الماضي للمرة الأولى في 9 سنوات تقريبًا، قبل أن يثبت الفائدة دون تغيير خلال الأشهر الماضية، مع مخاوف متعلقة بتباطؤ الاقتصاد العالمي، وتراجع التضخم في البلاد.
ومن المقرر أن تعلن وزارة العمل الأميركية غدًا بيانات الوظائف الشهرية التي أضافها الاقتصاد خلال أذار الجاري، مع تأثير سوق العمل على إمكانية رفع الفائدة في البلاد.
وهبط الدولار أمام اليورو بنسبة 0.4%، لترتفع العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1380 دولار في الساعة 2:20 مساءً بتوقيت بيروت.

كما تراجع الدولار مقابل الين الياباني بنحو 0.1% إلى 112.3 ين، وانخفض أمام الجنيه الإسترليني بحوال 0.2% ليصل إلى 1.4414 دولار.
وسقطت العملة الأميركية أمام الدولار الأسترالي بنسبة 0.3% إلى 0.7696 دولار، بينما انخفضت مقابل الفرنك السويسري بنحو 0.3% لتصل إلى 0.9619 فرنك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يواصل خسائره ويتجه لتسجيل أسوأ أداء فصلي في 5 سنوات الدولار يواصل خسائره ويتجه لتسجيل أسوأ أداء فصلي في 5 سنوات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday