الشركات الكورية الجنوبية تسعى لتعزيز وجودها في سوق الأغذية الحلال
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

الشركات الكورية الجنوبية تسعى لتعزيز وجودها في سوق الأغذية الحلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشركات الكورية الجنوبية تسعى لتعزيز وجودها في سوق الأغذية الحلال

سوق الأغذية الحلال
سول ـ فلسطين اليوم

قالت الحكومة اليوم الجمعة إن الشركات الكورية الجنوبية للأغذية توجه أنظارها الآن إلى الأسواق المتنامية للأغذية والمشروبات الحلال التي تعتبر واحدة من الأسواق الواعدة.

وقالت وزارة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية إن 41 شركة محلية ستشارك في معرض الخليج السنوي للأغذية "جلفود 2016" في دبي لطرح منتجاتها.

ويعتبر المعرض الذي سيبدأ يوم الأحد لمدة 5 أيام، أكبر حدث تجاري سنوي في قطاع الأغذية في الشرق الأوسط ويجذب حوالي 90 ألف مشتر و4,800 منتج للأغذية من جميع أنحاء العالم.

وذكرت الوزارة أن عدد السكان في سوق الأغذية الحلال التي تشمل عديد من الدول في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، يبلغ 1.6 مليار نسمة، مضيفة أن السوق أغذية الحلال لديها إمكانيات نمو جديدة.

وأفادت أن الشركات المحلية من المقرر أن تركب أكشاكا في الجناح الكوري الجنوبي وتطرح المنتجات المتنوعة مثل شاي الحمضيات وفواكه الكاكا والكمثرى وفطر عش الغراب ومنتجات الجنسنغ والوجبات الخفيفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركات الكورية الجنوبية تسعى لتعزيز وجودها في سوق الأغذية الحلال الشركات الكورية الجنوبية تسعى لتعزيز وجودها في سوق الأغذية الحلال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday