النقد الدولي يشدد على العمل المشترك لتجنب انهيار الاقتصاد العالمي
آخر تحديث GMT 20:11:22
 فلسطين اليوم -

النقد الدولي يشدد على العمل المشترك لتجنب انهيار الاقتصاد العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النقد الدولي يشدد على العمل المشترك لتجنب انهيار الاقتصاد العالمي

صندوق النقد الدولي
واشنطن - واس

شدد صندوق النقد الدولي دعوته على ضرورة القيام بعمل مشترك لمنع حدوث انهيار اقتصادي عالمي محذرا من مخاطر السياسات الخاطئة.

وأوضح نائب مدير صندوق النقد الدولي ديفيد ليبتون في مؤتمر عقدته الجمعية الوطنية لاقتصاد الأعمال أن هناك رأي “خطير” متزايد وهو أن صناع السياسات في العالم استنفدوا خيارات دعم الاقتصاد أو فقدوا الإرادة للقيام بذلك، مبينا أنه لمواجهة ذلك يجب على القادة زيادة جهودهم بما في ذلك تقديم الحوافز المالية والنقدية، وتطبيق الإصلاحات الهيكلية الضرورية لدعم النمو.

وأضاف إن السياسة المالية والإنفاق الحكومي وخفض الضرائب يجب أن يحتلا مكانا أهم في السياسات ، مشيراً إلى أن المخاطر أصبحت بكل وضوح أكثر من السابق، وأصبح اتخاذ عمل مشترك أقوى أكثر ضرورة.

وقال نائب مدير صندوق النقد الدولي : إن توقعات الصندوق الأخيرة بشأن النمو ربما لم تعد قابلة للتطبيق وسط سحب رؤوس الأموال من الاقتصاد الناشئة والانكماش الحاد في التجارة العالمية، مضيفاً أن الانخفاض والتقلب في البورصات العالمية هو رد فعل على المخاوف بأن صناع السياسة ربما استنفدوا خياراتهم أو ربما فقدوا الإرادة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقد الدولي يشدد على العمل المشترك لتجنب انهيار الاقتصاد العالمي النقد الدولي يشدد على العمل المشترك لتجنب انهيار الاقتصاد العالمي



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday