توقعات بتراجع صادرات كوريا الجنوبية لمدة عام آخر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقعات بتراجع صادرات كوريا الجنوبية لمدة عام آخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقعات بتراجع صادرات كوريا الجنوبية لمدة عام آخر

صادرات كوريا الجنوبية
سيول ـ قنا

توقعت تقارير اقتصادية أن تنخفض صادرات كوريا الجنوبية للعام الثاني على التوالي في عام 2016، بسبب تراجع الطلب العالمي والتباطؤ الذي يشهده الاقتصاد في الصين. وأوضح التقرير، الذي أعده بنك التصدير والاستيراد الكوري اليوم، أن ركود التجارة العالمية وتراجع العملات الأوروبية واليابانية سيؤدي إلى تراجع صادرات كوريا الجنوبية من 0.4  إلى 0.5  في المائة عن العام السابق، بينما ستبقى الشحنات نحو الصين متدنية.

ووفقا لبيانات منفصلة عن منظمة التجارة العالمية، أصبحت كوريا الجنوبية سادس أكبر دولة مصدرة في العالم في عام 2015 من حيث القيمة، متقدمة على فرنسا، وارتفع ترتيب كوريا الجنوبية ست درجات إلى المركز السادس العام الماضي من المركز 12 في عام 2008. في حين تتماشى توقعات بنك الاستيراد والتصدير مع توقعات بنك كوريا الجنوبي المركزي بانخفاض 0.4  في المائة في الصادرات، ولكن يتعارض مع انتعاش 2.1  في المائة.

وأضاف البنك في تقريره، أن الدول الناشئة لن تكون في مستنقع أعمق من هذا العام، في حين أن الولايات المتحدة وأوروبا سوف تظهر انتعاشا متواضعا. وأوضح، أن رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة يمكن أن يؤدي الى عدم الاستقرار المالي في العالم، في حين ستظل الصين في ركود اقتصادي، وسوف تظل أسعار السلع الأساسية ضعيفة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات بتراجع صادرات كوريا الجنوبية لمدة عام آخر توقعات بتراجع صادرات كوريا الجنوبية لمدة عام آخر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday