رئيسة ليبيريا تدعو وفدًا صينيًا لاستطلاع فرص التعاون والاستثمار
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

رئيسة ليبيريا تدعو وفدًا صينيًا لاستطلاع فرص التعاون والاستثمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيسة ليبيريا تدعو وفدًا صينيًا لاستطلاع فرص التعاون والاستثمار

رئيسة ليبيريا إلين جونسون سيرليف
مونروفيا ـ فلسطين اليوم

دعت رئيسة ليبيريا إلين جونسون سيرليف، وفدًا تجاريًا صينيًا إلى استطلاع آفاق التعاون وإقامة مشروعات واستكشاف الفرص الاستثمارية في بلادها، ولاسيما على صعيد القطاع الزراعي.وأشادت سيرليف - لدى استقبالها الوفد الذي زار العاصمة مونروفيا مؤخرًا - بالزيارة، لافتة إلى أهميتها باعتبارها تأتي في "وقت حرج"، على حد وصفها، حيث تمر ليبيريا بمرحلة تركز فيها على إعادة تشكيل اقتصاد البلاد وتنويع موارده وقدراته الاقتصادية في ضوء ما يتمتع به من عوامل القيم المضافة.

وذكر بيان الرئاسة الليبيرية - تعليقا على اللقاء - أن الرئيسة سيرليف أعربت عن سعادتها بزيارة الوفد الصيني مؤكدة أن بلادها على أتم الاستعداد لاستقبال الاستثمارات والمشروعات المشتركة، مشيرة إلى ما تتمتع به علاقات البلدين من متانة وقوة على عدة أصعدة.

وأعربت سيرليف عن تفاؤلها بأن المشروعات المشتركة بين البلدين ستشهد انطلاقًا في القريب العاجل بمجرد الانتهاء من التفصيلات الفنية، مشددة على دعم حكومة بلادها على الدوام لأي مقترحات من شأنها التوصل إلى نتائج وعلاقات مثمرة ومفيدة.

وطلبت الرئيسة الليبيرية من رجال الأعمال والمسؤولين الصينيين المشاركين في الوفد الرسمي العمل على زيادة استثمارات الصين في فئة الشباب التي تمثل أمل ليبيريا في تحقيق التنمية والنمو.ولفتت إلى أن أعضاء الوفد الصيني أبدوا اهتمامهم بعدد من القطاعات الحيوية التي تتمتع بأهمية خاصة لإنجاز الأجندة الاقتصادية للبلاد،علاوة على إسهامها في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي في أعقاب مرور ليبيريا بأزمة وباء الإيبولا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسة ليبيريا تدعو وفدًا صينيًا لاستطلاع فرص التعاون والاستثمار رئيسة ليبيريا تدعو وفدًا صينيًا لاستطلاع فرص التعاون والاستثمار



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday