سفراء دول أجنبية مهمة مع ممثل البنك الدولي يزورون الاقليم لبحث ازمته المالية
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

سفراء دول أجنبية مهمة مع ممثل البنك الدولي يزورون الاقليم لبحث ازمته المالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفراء دول أجنبية مهمة مع ممثل البنك الدولي يزورون الاقليم لبحث ازمته المالية

البنك الدولي
بغداد - فلسطين اليوم

اعلنت بعثة الامم المتحدة في العراق"يونامي" الاثنين، ان وفدًا يمثل سفراء دول أجنبية مهمة مع ممثل البنك الدولي في العراق سيزرواقليم كردستان لبحث ازمته المالية.

وأضافت "يونامي" في  بيان ورد "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن "وفدًا من سفراء ممثلي (كندا وفرنسا والمانيا وايطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكذلك سفير رئيس بعثة الاتحاد الاوربي ومدير البنك الدولي في العراق بالإضافة الى الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق)سيزورون إقليم كردستان اليوم".

وأكدت يونامي ان "رئيس الاقليم مسعود بارزاني سيكون في استقبال الوفد كما سيعقد الوفد لقاءات مع رئيس حكومة كردستان نيجيرفان بارزاني،" مشيرا الى ان "الزيارة ستركز على مناقشة الوضع الاقتصادي والمالي والاجتماعي في الإقليم"، مشيرة إلى أنه "سيتم مناقشة الاصلاحات التي تقدمت بها حكومة اقليم كردستان وكذلك اهمية الوحدة السياسية والدعم المحتمل من المجتمع الدولي"، لافتا الى "التطرق ايضا الى مواضيع أخرى تتعلق بالتطورات السياسية والامنية وخصوصًا تلك التي تتعلق بمحاربة داعش".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفراء دول أجنبية مهمة مع ممثل البنك الدولي يزورون الاقليم لبحث ازمته المالية سفراء دول أجنبية مهمة مع ممثل البنك الدولي يزورون الاقليم لبحث ازمته المالية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday