لاغارد ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان ما يزال بعيد المنال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"لاغارد" ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان "ما يزال بعيد المنال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لاغارد" ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان "ما يزال بعيد المنال"

مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد
عمان - بترا

قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، امس الإثنين، إن اتفاقاً جديداً لتقديم حزمة مساعدات لليونان "ما يزال بعيد المنال".

وفي رسالة منها إلى رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس، أكدت لاغارد أن "المباحثات بين صندوق النقد الدولي والحكومة اليونانية ما تزال بعيدة عن أي اتفاق جديد يتم عرضه على إدارة الصندوق".

وتابعت لاغارد في رسالتها، "أكدنا مراراً على أن الصندوق لن يتمكن من دعم أي مبادرة أو برنامج إنقاذ جديد، غير مبني على المصداقية والافتراضات الواقعية، حتى تكون البلاد قادرة على تحمل الديون وأعبائها".

ونشر "ويكيليكس" مؤخراً، نسخة محادثات تلفزيونية قيل إنها أجريت بين ممثلين عن صندوق النقد الدولي، ناقشوا خلالها الأزمة المالية في اليونان، وموقف صندوق النقد من الإصلاحات التي قدمتها الدولة الأوروبية.

وأكدت لاغارد أن صندوق النقد الدولي يقوم بمحادثاته ومفاوضاته بشأن اليونان بروح طيبة، بعيداً عن أية تسريبات، "لذا قررنا نشر خطابنا إلى رئيس الوزراء اليوناني على الموقع الالكتروني للصندوق".

وتعاني اليونان منذ سنوات أزمة مالية حادة، ودخلت مع صندوق النقد الدولي للحصول على مساعدات وديون لتغطية نفقاتها، ومؤخراً باشر رئيس الوزراء اليوناني بمباحثات مع الصندوق للفوز باتفاق مساعدات ثان، إلا أن المباحثات وفق لاغارد ما تزال بعيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاغارد ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان ما يزال بعيد المنال لاغارد ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان ما يزال بعيد المنال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 23:30 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 06:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأكمام الأطول من اليد تمنحك إطلالة جديدة هذا الشتاء

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday