الدولار يقلص مكاسبه والذهب يعاود الارتفاع مع انحسار التفاؤل إزاء التجارة
آخر تحديث GMT 02:34:55
 فلسطين اليوم -

الدولار يقلص مكاسبه والذهب يعاود الارتفاع مع انحسار التفاؤل إزاء التجارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدولار يقلص مكاسبه والذهب يعاود الارتفاع مع انحسار التفاؤل إزاء التجارة

الدولار يقلص مكاسبه والذهب يعاود الارتفاع
طوكيو - فلسطين اليوم

تخلى الدولار عن مكاسبه فيما عاود الذهب الارتفاع، أمس، مع انحسار حالة التفاؤل التي انتابت المستثمرين في وقت سابق بشأن إحراز تقدم في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين، في حين لم يطرأ تغير على العملة الأسترالية من المستويات المتدنية التي بلغتها في الآونة الأخيرة بعد أن وفر قرار البنك المركزي خفض أسعار الفائدة مؤشرات محدودة بشأن التيسير النقدي مستقبلا.

وفقد اليوان مكاسبه التي حققها في التعاملات المبكرة لينخفض خلال الجلسة بعد أن قال الرئيس الاميركي دونالد ترامب إن أي صفقة مع الصين يجب ان تميل نحو الولايات المتحدة إلى حد ما، ما يشير إلى أن المفاوضات لن تمضي بسلاسة.

وفي وقت سابق، ارتفع مؤشر الدولار أمام سلة من العملات لأعلى مستوى في أسبوع ولكنه تراجع وسط شكوك بشأن استئناف المساعي الأميركية الصينية لتسوية الخلاف التجاري.

وصعد الدولار الأسترالي 0.3% إلى 0.6983 دولار أميركي، أمس، بعد أن فقد 0.9%، اول من أمس، وهو أكبر تراجع منذ 24 نيسان.

ولم يطرأ تغير يذكر على مؤشر الدولار عند 96.790، أمس، بعد أن سجل أكبر زيادة منذ السابع منذ آذار، اول من أمس، بفضل آمال تحقيق بكين وواشنطن تقدما في المفاوضات التجارية بينهما.

ونزل اليورو لفترة وجيزة لأقل مستوى في ثمانية أيام إلى 1.1275 دولار قبل أن يستقر في التعاملات عند 1.1289 دولار، وفقدت العملة الموحدة 0.7%، اول من أمس، مسجلة أكبر خسارة يومية منذ آذار نتيجة بيانات اقتصادية محبطة أدت لهبوط عوائد السندات وعززت التوقعات بخفض البنك المركزي الأوروبي لأسعار الفائدة.

في المقابل، ارتفعت أسعار الذهب، امس، إثر هبوط حاد في الجلسة السابقة، فيما يخشى مستثمرون من حدوث تباطؤ اقتصادي وسط بيانات ضعيفة لقطاع الصناعات التحويلية عالميا، وتوترات تجارية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.
وزادت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 1391.07 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0603 بتوقيت جرينتش، بعد أن نزل 1.8% في الجلسة السابقة في أكبر خسارة يومية من حيث النسبة المئوية منذ تشرين الثاني 2016.
وصعد الذهب في العقود الآجلة الأميركية 0.4% إلى 1394.4 دولار للأوقية.

وقالت مارجريت يانج يان، محللة السوق في "سي.إم.سي ماركتس" "عاد الخلاف التجاري لصدارة المشهد اليوم وتحول المتعاملون من الولايات المتحدة والصين إلى الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي".

واول من أمس، كثفت الولايات المتحدة الضغط على أوروبا بشأن الخلاف على دعم الطائرات، وهددت بفرض رسوم على سلع إضافية من الاتحاد الأوروبي بقيمة أربعة مليارات دولار، فضلا عن سلع بقيمة 21 مليار أعلنت فرض رسوم عليها في نيسان.
في غضون ذلك، انكمشت أنشطة المصانع في معظم أنحاء أوروبا وآسيا في حزيران، بينما سجل نمو قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة ضعفا، مما يُبقي ضغوطا على صانعي السياسات لتفادي حدوث ركود.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 0.3% إلى 15.17 دولار للأوقية، بينما زاد البلاديوم 0.1% إلى 1548 دولارا، وربح البلاتين 0.8% إلى 836.68 دولار بعد أن لامس أعلى مستوى في سبعة أسابيع تقريبا، اول من أمس.

قد يهمك أيضًا

تعرف على سعر الشيقل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي   

روسيا والاتحاد الأوروبي يتفقان على الاستغناء عن الدولار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يقلص مكاسبه والذهب يعاود الارتفاع مع انحسار التفاؤل إزاء التجارة الدولار يقلص مكاسبه والذهب يعاود الارتفاع مع انحسار التفاؤل إزاء التجارة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب

GMT 02:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد الأرز الأبيض بأسلوب بسيط

GMT 09:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مقتل مسلح حاول اقتحام كنيسة مارمينا في مصر

GMT 13:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية الاسترخاء للتخلص من التوتر والقلق

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يتجاهل فيديو الفتاة الفرنسية ويبعد عن الحرب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday