منطقة اليورو تواجه مجدداً ديون اليونان
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

منطقة اليورو تواجه مجدداً ديون اليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منطقة اليورو تواجه مجدداً ديون اليونان

منطقة اليورو
لندن ـ فلسطين اليوم

يعقد وزراء مالية منطقة اليورو التي تضم 19 دولة اجتماعًا استثنائيًا في بروكسل غداً وذلك لتجنب أزمة جديدة في ملف ديون اليونان وفي وقت يصعد فيه الدائنون من الضغوط لجر أثينا نحو اعتماد حزمة إصلاحات جديدة مقابل الحصول على دعم مالي.

وقال رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر في تصريح صحفي اليوم: "إن اليونان اقتربت من تحقيق الأهداف المرجوة ولكن صندوق النقد الدولي يرى عكس ذلك ولا يزال يشترط التزاما يونانية محددة قبل الإفراج عن شريحة أخرى من القروض".

من جهته حذر وزير المالية اليونانية في رسالة وجهها إلى نظرائه الأوروبيين قبل اجتماعات منطقة اليورو من خطر الدخول في دوامة أزمة جديدة مع بلاده، كما طالب بان يوافق الاتحاد الأوروبي على الإصلاحات التي اعتمدتها الحكومة اليونانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطقة اليورو تواجه مجدداً ديون اليونان منطقة اليورو تواجه مجدداً ديون اليونان



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday