الدولار ينخفض لكنه ما زال مدعوما ببيانات أميركية قوية
آخر تحديث GMT 17:30:22
 فلسطين اليوم -

الدولار ينخفض لكنه ما زال مدعوما ببيانات أميركية قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدولار ينخفض لكنه ما زال مدعوما ببيانات أميركية قوية

الدولار
واشنطن ـ فلسطين اليوم

سجل الدولار أعلى مستوى في شهرين أمام سلة من العملات اليوم بدعم من بيانات المساكن الأميركية القوية التي تصب في صالح التوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية قريبا قبل أن تتراجع العملة الأميركية قليلا بعد ذلك.
وانخفض مؤشر الدولار 0.1% إلى 95.503 بعدما صعد في وقت سابق إلى 95.661 بما يزيد قليلا عن المستوى المرتفع الذي سجله في التعاملات الخارجية بعد أن أظهرت بيانات زيادة مبيعات منازل الأسر في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى في أكثر من ثماني سنوات في نيسان في حين سجلت الأسعار مستوى قياسيا.

وارتفع اليورو 0.1% إلى 1.1153 دولار لكنه ظل غير بعيد عن أدنى مستوى في عشرة أسابيع البالغ 1.1133 دولار والذي سجله يوم الثلاثاء عندما هبط 0.7%.
وانخفض الدولار 0.1% أمام العملة اليابانية إلى 109.93 ين بعدما ارتفع إلى 110.195 ين في وقت سابق خلال الجلسة مقتربا من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع الذي بلغ 110.590 ين يوم الجمعة.
وانخفض الجنيه الاسترليني 0.2% إلى 1.4614 دولار بعدما ارتفع إلى أعلى مستوى في خمسة أيام عند 1.4641 دولار يوم أمس الثلاثاء عندما قفز أكثر من 1%.

وزاد الدولار الاسترالي 0.3% إلى 0.7205 دولار أميركي متراجعا قليلا عن أعلى مستوى في نحو ثلاثة أشهر البالغ 0.7145 دولار أميركي والذي سجله في التعاملات الخارجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار ينخفض لكنه ما زال مدعوما ببيانات أميركية قوية الدولار ينخفض لكنه ما زال مدعوما ببيانات أميركية قوية



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday