مارس الأميركية لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

"مارس" الأميركية لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مارس" الأميركية لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها

"مارس" لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها
بروكسل ـ قنا

قالت المفوضية الأوروبية ، إن شركة " مارس" الأمريكية العملاقة لإنتاج الشوكولاتة قد سحبت منتجاتها من الشوكولاتة من عدة علامات تجارية في 56 دولة حول العالم/ مارس وسنيكرز، وبعض قطع ميلكي واي وسيلبرشن في أوروبا، بعد أن تم العثور على قطعة من البلاستيك في قالب شوكولاتة.

وأوضحت المفوضية في بيان لها، إن عملية السحب تشمل كل دول الاتحاد الأوروبي ما عدا بلغاريا ولوكسمبورج ، كما تشمل الجزائر وأنجولا وأستراليا وبنجلاديش ومصر وغانا والهند وإيران وفلسطين والأردن ولبنان والنرويج والسعودية وسويسرا وصربيا والمغرب ونيبال وليبيا ومدغشقر والمالديف وموريشيوس وجنوب إفريقيا وسريلانكا والسودان وتايوان وتنزانيا وتونس وتركيا وأوكرانيا والإمارات ، مضيفة إنه تم العثور على قطعة بلاستيك طولها حوالي نصف سنتيمتر داخل أحد المنتجات. وقد أصدرت الشركة قرار السحب طواعية محذرة من احتمال تعرض الشخص الذي يتناول قطع شوكولاتة فيها قطعة بلاستيك للاختناق .

وقال رول هاماشر المتحدث باسم الشركة في ألمانيا ، إن المنتجات الصالحة للاستخدام ما بين 19 يونيو من العام الحالي و8 يناير 2017، هي جزء من مشروع تطوعي للاسترجاع لمنع المستهلكين من تناول الشوكولاتة الملوثة.وأضاف ، إن قطع الشوكولاتة تم إنتاجها في مصنع بهولندا، وإن مشروع الاسترجاع جاء نتيجة شكوى من سيدة قالت إن قطعة الشوكولاتة التي اشترتها احتوت على قطعة من البلاستيك..مشيرا الى أن هذه المنتجات تم إنتاجها خلال الفترة من بداية يناير الماضي وبداية فبراير الحالي.وقالت الشركة إنها قررت طوعا سحب المنتجات التي تم إنتاجها خلال فترة طويلة من أجل التأكد من سحب كل الكميات التي يمكن أن يكون فيها هذا العيب.. مشيرة إلى أن منتجات أخرى مثل "إم أند إمز" و" تويكس " لم تتأثر بالقرار ، ولم يعرف حتى الآن كمية الشوكولاتة التي سيتم سحبها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارس الأميركية لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها مارس الأميركية لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday