نتفليكس تحسّن نتائجها المالية رغم المنافسة المحتدمة في القطاع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نتفليكس" تحسّن نتائجها المالية رغم المنافسة المحتدمة في القطاع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نتفليكس" تحسّن نتائجها المالية رغم المنافسة المحتدمة في القطاع

الولايات المتحدة
واشنطن - فلسطين اليوم

 

استقطبت "نتفليكس" عددا قياسيا من المشتركين الجدد في نهاية العام 2017 وبدأت تحصد ثمار استثماراتها خارج الولايات المتحدة، بالرغم من منافسة محتدمة ومتعاظمة في مجال خدمة الفيديو بالبث التدفقي.

وساهمت هذه النتائج في رفع قيمة سهم "نتفليكس" في بورصة "وول ستريت"، فتخطت قيمة الشركة في البورصة للمرة الاولى عتبة 100 مليار دولار، لبرهة من الوقت مساء الاثنين.

وباتت المجموعة الأميركية تضم نحو 117 مليون مستخدم (من بينهم 110 ملايين يدفعون اشتراكات) بعد أن انضم إليها 8,3 ملايين زبون جديد خلال الربع الأخير وحده من العام 2017، من بينهم 6,36 ملايين خارج الولايات المتحدة.

وعدد المشتركين الجدد هذا هو الأعلى الذي تسجّله "نتفليكس" في خلال ثلاثة أشهر، بحسب ما كشفت المجموعة خلال الإعلان عن نتائجها الاثنين.

وخلال العام 2017 برمته، استقطبت الخدمة 24 مليون مشترك وهي تأمل أن تجذب عروضها 6,33 ملايين زبون في الربع الأول من العام 2018.

ويعزى هذا الأداء الحسن، بحسب الشركة، إلى "المحتويات الأصلية" والنجاح الذي حققته مسلسلات مثل "13 ريزنز واي" و"سترينجر ثينغز".

واعتبر مدير المجموعة ريد هيستينغز في مقابلة بثت على الانترنت تعليقا على النتائج المعممة أن المنافسة المتزايدة في القطاع لا تهدد "نتفليكس"، حتى لو خاضت مجموعات كبيرة مثل "آبل" و"ديزني" التي تستعد لشراء قسم كبير من "فوكس" غمار البث التدفقي، وبالرغم من التقدم المتواصل الذي تحرزه "أمازون" في هذا المجال.

وأعربت المجموعة أيضا عن رضاها عن النتائج التي حققتها على الصعيد العالمي بعد استثمارات كثيفة.

وقال هيستينغز "تقضي إستراتيجيتنا بإيجاز باستثمار العائدات التي نجنيها من الولايات المتحدة لتمويل توسعنا على الصعيد الدولي".

وبلغ رقم أعمال المجموعة في الولايات المتحدة 1,56 مليار دولار في الربع الأخير من العام 2017 وهي حققت عائدات بقيمة 135 مليون دولار.

وبلغت الأرباح التي جنتها على الصعيد الدولي في العام 2017 برمته 227 مليون دولار.

أما رقم الأعمال الإجمالي لـ 2017، فهو بلغ 11,7 مليارا (+33 %)، في حين زادت أرباحها الصافية ثلاث مرات لتصل إلى 559 مليون دولار.

وتتوقع "نتفليكس" أن يبلغ رقم أعمالها في الربع الأول من 2018 حوالى 3,7 مليارات، في مقابل 282 مليونا لأرباحها الصافية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتفليكس تحسّن نتائجها المالية رغم المنافسة المحتدمة في القطاع نتفليكس تحسّن نتائجها المالية رغم المنافسة المحتدمة في القطاع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday