المشروبات الوطنية تقدم أجهزة تكييف لـبيت الأجداد لرعاية المسنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المشروبات الوطنية تقدم أجهزة تكييف لـ"بيت الأجداد لرعاية المسنين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشروبات الوطنية تقدم أجهزة تكييف لـ"بيت الأجداد لرعاية المسنين"

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي
رام الله - فلسطين اليوم

قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعما لصالح مركز بيت الأجداد لرعاية كبار السن في مدينة أريحا التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، وقامت الشركة بتركيب خمسة أجهزة تكييف داخل غرف نزلاء المركز؛ الذي يستقبل المسنين من كافة محافظات الوطن.

وأكد عماد الهندي مدير عام الشركة أن هذا التبرع المقدم من المشروبات الوطنية يأتي في سياق دعم المؤسسات الاجتماعية التي تخدم مختلف الشرائح، ومواصلة لتعاون الشركة مع الهيئات الحكومية التي تعنى بتقديم الخدمات المجتمعية للمواطنين، مضيفا أن خدمة الاباء والامهات في بيوت رعاية المسنين يعتبر أولوية من أولويات الشركة في سياق التزامها مع مجتمعها الذي تسعى الشركة إلى تحقيقه لصالح كافة الفئات المجتمعية لا سيما المهمشة والأقل حظا.

وأضاف الهندي "كان الهدف من تركيب المكيفات في بيت الأجداد الإسهام في التخفيف من وطأة الأجواء الحارة التي تشهدها البلاد في فصل الصيف، ولا سيما مدينة أريحا"، مؤكدا أن إدارة الشركة سعيدة بالتعاون المشترك والمستمر مع وزارة التنمية الاجتماعية، من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للاهالي في كافة المدن والمحافظات التي تنتشر فيها دور رعاية المسنين والأيتام والمؤسسات التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة.

بدوره، أشاد محمد بشارات مدير مركز بيت الأجداد بمساهمة المشروبات الوطنية بتركيب 5 مكيفات في المركز، والتي كان لها دور هام في التخفيف عن المسنين شدة الأجواء الحارة خلال أشهر الصيف، وتم تركيب جهاز تكييف في خمس غرفة تخدم كل غرفة 4 نزلاء، موضحا أن تكلفة تغيير المكيفات التي تُستهلك سريعا في ظل الطقس الحار جدا في أريحا كانت تشكل عبئا على ميزانية المركز كل ست سنوات تقريبا.

وثمن بشارات تلبية الشركة السريعة لتركيب المكيفات لبيت الأجداد إضافة إلى الثقة الكبيرة التي تمنحها الإدارة للمركز، مؤكدا أن إدارة المركز تعتبر إدارة المشروبات الوطنية شريكا أساسيا لها، نظرا للتعاون المستمر بينهما خلال السنوات الماضية، معربا عن تقديره لدور الموظفين في الشركة وتعاونهم الحثيث من أجل استكمال المهمة بالشكل والوقت المطلوبين.

يشار إلى أن مركز بيت الاجداد لرعاية كبار السن والذي تأسس في مدينة أريحا في العام 1955، يخدم قرابة 65 شخصا من كافة المدن والمحافظات الفلسطينية، ويهدف إلى تامين الاستقرار الاجتماعي والنفسي للمسنين من خلال توفير برامج الرعاية المختلفة، والتي تشتمل على الخدمة الإيوائية المجانية، وتقديم الخدمات المنزلية للمسنين الذي يعانون ظروفا اقتصادية واجتماعية صعبة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الوطنية تقدم أجهزة تكييف لـبيت الأجداد لرعاية المسنين المشروبات الوطنية تقدم أجهزة تكييف لـبيت الأجداد لرعاية المسنين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 03:59 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُوضِّح حقيقة وجود "دود" في العدس الأصفر

GMT 00:12 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

بيريز غاضب من خيبة ريال مدريد أمام برشلونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday