الين الياباني يستمر في الاحتفاظ بمكاسبه مقابل الدولار وتخاوُف بشأن بريطانيا
آخر تحديث GMT 23:46:11
 فلسطين اليوم -

الين الياباني يستمر في الاحتفاظ بمكاسبه مقابل الدولار وتخاوُف بشأن بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الين الياباني يستمر في الاحتفاظ بمكاسبه مقابل الدولار وتخاوُف بشأن بريطانيا

الين الياباني
طوكيو - فلسطين اليوم

استمر الين الياباني في التداول خلال تداولات الاثنين، مع بداية الأسبوع بالقرب من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع مقابل الدولار، لتنجح العملة اليابانية في الحفاظ على مكاسبها مقابل الدولار في ظل تزايد المخاوف في الأسواق المالية بشأن بريطانيا.

يتداول الدولار مقابل الين الياباني حاليا عند المستوى 114.34 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 114.24 ليسجل أدنى مستوى عند 114.19 وقد سجل أعلى مستوى عند 114.45.

الفترة الماضية شهدت انخفاضا في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية وهو الأمر الذي ساعد على ارتفاع الين الياباني وتحقيق المكاسب مقابل الدولار، ومع عدم الاستقرار في أسواق الأسهم العالمية زاد من الطلب على العملة اليابانية كملاذ آمن في الأسواق.

مع بداية الأسبوع شاهدنا تزايدا في المخاوف في الأسواق المالية بشأن الخروج غير الآمن للاقتصاد البريطاني من الاتحاد الأوروبي وهو الأمر الذي دفع الجنيه الإسترليني إلى الانخفاض بأكثر من 1% خلال الجلسة الأسيوية اليوم، ليزيد هذا من الإقبال على الين الياباني كملاذ آمن في الأسواق المالية.

على الرغم من توقف الدولار في الهبوط مقابل العملات الرئيسية إلى أن فشل في التأثير السلبي على الين الياباني وذلك بعد التذبذب والتقلب في مستويات الين الياباني والتي عملت على زيادة الطلب على العملة اليابانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين الياباني يستمر في الاحتفاظ بمكاسبه مقابل الدولار وتخاوُف بشأن بريطانيا الين الياباني يستمر في الاحتفاظ بمكاسبه مقابل الدولار وتخاوُف بشأن بريطانيا



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 22:00 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

شباب خان يونس يعاقب جباليا على إهدار الفرص

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جبهة النضال الشعبي تدين محاولة إغتيال توفيق أبو نعيم

GMT 00:26 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كاريس بشار تظهر بفستان زفاف أبيض مع باسم ياخور
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday