ارتفاع بنسبة 011 على مؤشر بورصة فلسطين
آخر تحديث GMT 09:09:19
 فلسطين اليوم -

ارتفاع بنسبة 0.11% على مؤشر بورصة فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع بنسبة 0.11% على مؤشر بورصة فلسطين

مؤشر بورصة فلسطين
القدس - فلسطين اليوم


 سجل المؤشر الرئيسي لبورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.11%، اليوم الأحد، في جلسة تداول بلغت قيمتها حوالي 589 ألف دولار أميركي.

وشهدت جلسة اليوم التداول على حوالي 578.98 نقطة، مرتفعا 0.63 نقطة عن آخر جلسة تداول، مدعوما بارتفاع مؤشر قطاع الخدمات 0.79%، مع انخفاض مؤشر غالب قطاعاته.

وانخفض مؤشر قطاع البنوك والخدمات المالية بنسبة 0.28%، ومؤشر قطاع الاستثمار بنسبة 0.34%، ومؤشر قطاع التأمين بنسبة 0.55%، ومؤشر قطاع الصناعة بنسبة 0.04%.

وشهدت جلسة اليوم التداول على حوالي 252 ألف سهم، في 158 صفقة، وجرى فيها تداول أسهم 22 شركة، ارتفع منها سهم 9 شركات، وانخفض سهم 8 شركات، واستقر سهم 5 شركات.

والشركات الرابحة كانت: الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، والوطنية لصناعة الكرتون، ومركز نابلس الجراحي التخصصي، والتأمين الوطنية، والاتحاد للإعمار والاستثمار، والقدس للمستحضرات الطبية، وسجاير القدس، والاتصالات الفلسطينية، والفلسطينية للكهرباء.

وتراجع سهم شركات مطاحن القمح الذهبي، والتكافل الفلسطينية للتأمين، ودار الشفاء لصناعة الأدوية، وفلسطين للتنمية والاستثمار، والبنك الإسلامي العربي، والعربية الفلسطينية للاستثمار "إيبك"، وبنك القدس، وبنك فلسطين.

والشركات المستقرة كانت: المجموعة الأهلية للتأمين، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وبنك الاستثمار الفلسطيني، وفلسطين للاستثمار العقاري، وموبايل الوطنية الفلسطينية للاتصالات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع بنسبة 011 على مؤشر بورصة فلسطين ارتفاع بنسبة 011 على مؤشر بورصة فلسطين



تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday