الجنيه الاسترليني يشهد استقرارًا وتراجع العملة الأوروبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجنيه الاسترليني يشهد استقرارًا وتراجع العملة الأوروبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجنيه الاسترليني يشهد استقرارًا وتراجع العملة الأوروبية

الجنيه الاسترليني
القاهرة - فلسطين اليوم

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأميركي، مع ترقب المستثمرين بيانات التجزئة في بريطانية أحد أهم مؤشرات قياس مدي تعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الثالث من هذا العام، وتراجعت العملة الأوروبية اليورو مقابل الدولار الأميركي قبيل صدور بيانات أسعار المستهلكين في أوروبا بالقراءة النهائية ومحضر الاجتماع الأخير لبنك أوروبا المركزي.
 
يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي بحلول الساعة 08:04 بتوقيت عرينتش حول مستوى 1.2886 من سعر الافتتاح 1.2886 بعد تسجيل أعلى سعر 1.2909 وأدنى سعر 1.2879. وأنهى الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأميركي، في أول مكسب خلال ثلاثة أيام، بفعل عمليات الارتداد من أدنى مستوى في خمسة أسابيع 1.2840 دولارا،  وبدعم تراجع العملة الأميركية مقابل معظم العملات، بالإضافة إلى بيانات إيجابية من لندن أظهرت ارتفاع متوسط الأجور، وانخفاض معدل البطالة لأدنى مستوى في 42 عاما، وانخفاض طلبات إعانة البطالة الشهرية.
 
ينتظر المستثمرين في وقت لاحق اليوم بيانات مبيعات التجزئة البريطانية خلال تموز/يوليو، والتي تؤشر بمدى تعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الثالث، الجدير بالذكر أن البنك المركزي البريطاني قد خفض أوائل هذا الشهر معدل النمو الاقتصادي خلال العام الحالي من 1.9% إلى 1.7%، وأعاذ ذلك إلى ضعف الطلب المحلي.
 
وتصدر مبيعات التجزئة بحلول الساعة 08:30 غرينتش المتوقع ارتفاع بنسبة 0.2% شهريا خلال تموز/يوليو بالمقارنة مع ارتفاع بنسبة 0.6% في حزيران/يونيو، ومع استبعاد مبيعات السيارات المتوقع ارتفاع بنسبة 0.2% من ارتفاع بنسبة 0.9%, ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بحلول الساعة 08:10 بتوقيت عرينتش حول مستوى 1.1737 من سعر الافتتاح 1.1766 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1790، وأدنى سعر 1.1733.
 
تراجعت العملة الأوروبية الموحدة اليورو مقابل الدولار الأميركي، لتبددا معظم مكاسبها التي تحققت بالأمس بعد محضر الاحتياطي الاتحادي، يأتي هذا التراجع قبيل صدور بيانات مهمة عن مستويات التضخم في أوروبا بالقراءة النهائية لأسعار المستهلكين، بالإضافة إلى صدور محضر الاجتماع الأخير لبنك أوروبا المركزي، والذي من المنتظر أن يوفر دلائل جديدة بشأن مستقبل برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنيه الاسترليني يشهد استقرارًا وتراجع العملة الأوروبية الجنيه الاسترليني يشهد استقرارًا وتراجع العملة الأوروبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday