إشادة هندية بالبيئة القانونية والتنظيمية في مركز دبي المالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إشادة هندية بالبيئة القانونية والتنظيمية في مركز دبي المالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إشادة هندية بالبيئة القانونية والتنظيمية في مركز دبي المالي

مركز دبي المالي العالمي
القاهره _ سهام أحمد

يستضيف مركز دبي المالي العالمي، مجموعة بارزة من الشركات الهندية المتخصصة في الخدمات المالية التي تعتبر المركز وجهة مفضلة للوصول إلى مختلف أسواق المنطقة، حيث جاء ذلك خلال فعالية خاصة أقامها المركز الأربعاء، استضاف خلالها عددًا من كبرى الشركات الاستشارية من الهند، بهدف تعزيز العلاقات القوية للمركز مع المجتمع المالي والاستثماري في الهند.

وشهدت العلاقات بين مركز دبي المالي العالمي والهند تطورًا لافتًا، بدءً من استضافة المركز مؤسسة مالية هندية واحدة فقط في عام 2007، ليصبح اليوم وجهة للعديد من الشركات الهندية، فيما ترمي إستراتيجية مركز دبي المالي العالمي لعام 2024 إلى تحقيق المزيد من النمو، وتطمح إلى جذب المزيد من البنوك والمؤسسات المالية والشركات الهندية العاملة خارج المركز.

وتعكس التطورات الأخيرة قوة حضور مركز دبي المالي العالمي بالنسبة إلى الأعمال التجارية والمالية الهندية، حيث أنشأت شركة "يو تي آي إنترناشيونال"، أكبر مدير للأصول في الهند، أحدث صندوق لها في مركز دبي المالي العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة يو تي آي إنترناشيونال، برافين جاغواني : يوفر مركز دبي المالي العالمي البيئة القانونية والتنظيمية اللازمة لازدهار قطاع إدارة الأصول، ويتضمن ذلك جهة تنظيمية عالمية المستوى مع مجموعة كبيرة من شركات الإدارة والمحاماة والمحاسبة.

وقد دفعت التغييرات الأخيرة في اللوائح التنظيمية المحلية في الهند والمعاهدة الضريبية بين الهند وموريشيوس شركات إدارة الأصول الهندية للسعي وراء سلطات تنظيمية بديلة للصناديق، وفي ضوء ذلك، حظي مركز دبي المالي العالمي باهتمام كبير من شركات إدارة الأصول الهندية، بفضل ما يوفره من بيئة قانونية وتنظيمية شاملة، إلى جانب مساعيه لتعزيز سهولة مزاولة الأعمال، وإطلاقه نظام صناديق المستثمرين المؤهلين.

ومن جانبه قال سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: نعيش في عصر يشهد نموًا وتسارعًا في العلاقات بين الإمارات والهند، وهذا يتجلى في وجود 2.6 مليون وافد هندي يعيشون في الإمارات، و26 ألف شركة هندية، وأكثر من 40 ألف شركة مقرها الإمارات ويمتلكها هنود غير مقيمين" مضيفًا :" تشكّل المؤسسات الهندية ثالث أكبر مجموعة من الشركات المالية في المركز، بعد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ويعتبر مركز دبي المالي العالمي منصة مثالية للشركات والمؤسسات الهندية، إذ يوفر لها الاستقرار السياسي والمالي، وبيئة داعمة للمستثمرين، وبنية تنظيمية وقانونية قوية تستند إلى القانون الإنجليزي العام.

ويمثل مركز دبي المالي العالمي حلقة وصل مهمة للهند مع بلدان الممر الجنوبي-الجنوبي، إذ يربط شبه القارة الأفريقية مع أفريقيا وآسيا الوسطى، لذلك هناك فرصة كبيرة للشركات الهندية التي تتطلع إلى إطلاق أعمالها في المركز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة هندية بالبيئة القانونية والتنظيمية في مركز دبي المالي إشادة هندية بالبيئة القانونية والتنظيمية في مركز دبي المالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday