الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع التدريب والتوظيف في جامعة بيرزيت
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

"الاتصالات الفلسطينية" تدعم مشاريع التدريب والتوظيف في جامعة بيرزيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاتصالات الفلسطينية" تدعم مشاريع التدريب والتوظيف في جامعة بيرزيت

توقيع الاتفاقية بين الجامعة والاتصالات
رام الله - وفا

وقعت كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية (بالتل)، اتفاقية تعاون تهدف إلى توفير فرص تدريب وتشغيل لطلبة الجامعة وجرى توقيع الاتفاقية بحضور عميد كلية الأعمال والاقتصاد د. غريس خوري، ومديرة مكتب الخريجين وخدمات المهنة وجدان فراج، ومدير دائرة الموارد البشرية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية سليمان أبو حجلة، ووفد من الجامعة والمجموعة.

وأجمع الطرفان على أهمية الشراكة بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص، بما يحقق المواءمة بين التعلم الأكاديمي والخبرة العملية، وأكدا أن هذا التعاون من شأنه أن يعزز كفاءات الطلبة ويؤهلهم لسوق العمل وقالت خوري إن الجامعة تحرص على عقد الشراكات البناءة والاستراتيجية مع الجهات المختلفة بما يخدم طلبتها، ويدمجهم في سوق العمل ويمكنهم من المساهمة في عملية البناء والتنمية.

وأوضح أبو حجلة حرص مجموعة الاتصالات على دعم جميع قطاعات المجتمع، وتعزيز قدرات الجيل الناشئ، وتوفير كافة الفرص من أجل تطوير قدراتهم وإبراز طاقاتهم، حيث يأتي ذلك ضمن رؤية مجموعة الاتصالات وتوجهها نحو تحقيق التنمية المستدامة في فلسطين، التي مفتاحها التعليم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع التدريب والتوظيف في جامعة بيرزيت الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع التدريب والتوظيف في جامعة بيرزيت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday