الحكومة تتبرع بأربعة ملايين دولار لصالح مركز خالد الحسن الطبي
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

الحكومة تتبرع بأربعة ملايين دولار لصالح مركز خالد الحسن الطبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة تتبرع بأربعة ملايين دولار لصالح مركز خالد الحسن الطبي

رئيس الوزراء رامي الحمد الله
رام الله - وفا

أعلن رئيس الوزراء رامي الحمد الله تقديم الحكومة مبلغ 4 ملايين دولار لصالح بناء مركز خالد الحسن لمعالجة أمراض السرطان وزراعة النخاع.

وقال الحمد الله خلال لقاء مع تلفزيون فلسطين على هامش حملة التبرعات لصالح بناء المركز، اليوم الجمعة، إن مشروع بناء المركز هو مشروع وطني بامتياز، ويأتي في مرحلة استكمال بناء مؤسسات الدولة.

وأوضح الحمد الله إن السلطة الوطنية حولت 10 آلاف حالة لإسرائيل العام الماضي، منها 37% من مرضى السرطان، هذا إلى جانب التحويلات للمستشفيات الخاصة، والتي كلفت خزينة السلطة الوطنية نحو 100 مليون دولار.

وأعلن الحمد الله تبرع الحكومة بقيمة 4 ملايين دولار لصالح بناء المركز، كبداية، إضافة إلى سعي الحكومة للحصول على تأمين دعم من قبل المانحين، إلى جانب تشغيله والإشراف عليه، رغم الإمكانيات المحدودة.

وبين الحمد الله أن هذا المشروع إلى جانب أهميته كرمز وطني، فإنه سيساهم في توطين الخدمة الصحية، وسيكون مركزا لأبحاث أمراض السرطان إلى جانب كونه مستشفى لمعالجة المصابين بهذا المرض.

ووجه الحمد الله رسالة إلى جميع أبناء شعبنا بضرورة تقديم التبرعات لصالح المشروع، لأن هذا المشروع مشروع لكل الوطن، ولكل المواطنين، وسيساهم في حل إشكاليات كثيرة من بينها توفير العلاج لكل مواطن، لأن هناك بعض المواطنين ولأسباب عدة لا يستطيعون التوجه للعلاج بالخارج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة تتبرع بأربعة ملايين دولار لصالح مركز خالد الحسن الطبي الحكومة تتبرع بأربعة ملايين دولار لصالح مركز خالد الحسن الطبي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday