العروي يوضح أن التدشين دليل على الاهتمام في المحافظة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العروي يوضح أن "التدشين" دليل على الاهتمام في المحافظة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العروي يوضح أن "التدشين" دليل على الاهتمام في المحافظة

أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان
المدينة المنورة ـ واس

عبر رجل الأعمال مراد علي بن صغير العروي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بينبع عن سعادته الغامرة بمناسبة زيارة أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، التفقدية لمحافظة ينبع وتدشينه لمنتدى ينبع الاستثماري، إذ عدها امتدادًا للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين، "وعلى رأسهم قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد وولي ولي العهد، الذين يحرصون على تفقد أحوال المواطنين والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم وتدشين المشاريع التنموية في ينبع

وأوضح العروي إنه يسعدني ويشرفني بمناسبة زيارة الأمير فيصل بن سلمان إلى محافظة ينبع الاثنين، أن أرحب أجمل ترحيب بمقدمه الميمون، حيث سيتفقد خلال هذه الزيارة الكريمة أحوال المواطنين، ويدشن مشاريع، ويفتتح  فعاليات المنتدى الاستثماري، وسيكون لها الأثر المباشر على تحقيق التنمية وتلبية احتياجات الأهالي في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين، الذي يوجه دائمًا بالعمل الدؤوب والحرص على خدمة المواطنين في كل شبر من أرجاء الوطن.

وأضاف العروي، أن أهالي محافظة ينبع يلمسون ويدركون عناية أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بكل ما يهم ويخدم المحافظة، وما هذه الزيارة إلا جانب من جوانب التواصل التي يقف فيها بنفسه على مختلف مراكز ومحافظات المنطقة لسماع متطلباتها ومتابعة مشروعاتها، ومنها اهتمامه بالمشروعات السياحية والصناعية.

 وأوضح أن أمير المدينة المنورة صاحب شخصية قيادية فذة، وصاحب خبرة وحنكة إدارية، وله بصماتٌ واضحة  في المحافظات التي تشهد في عهده تطورا وتقدما منقطع النظير.

وذكر إن زيارات الأمير فيصل بن سلمان المتوالية تباعًا لمحافظة ينبع خصوصًا، وجميع محافظات المنطقة عامة تأتي لتدشين المشاريع التنموية في المحافظة، والاطلاع على سير الأعمال فيها، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين، والمتابعة المستمرة والحثيثة من أمير المنطقة، لتصل كافة الخدمات إلى المواطن ليعيش حياة عصرية كريمة.

وأضاف العروي أن الزيارة تبعث في النفوس السرور والفرح، وتحيي فيها الأمل بمستقبل مشرق للمحافظة، كونها جزءًا غاليا من بلادنا العزيزة، واكبها عزيمة وإصرار القيادة الرشيدة حتى تحولت الحياة إلى نهضة وتطور تعمه الرفاهية والأمن والاستقرار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العروي يوضح أن التدشين دليل على الاهتمام في المحافظة العروي يوضح أن التدشين دليل على الاهتمام في المحافظة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 23:30 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 06:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأكمام الأطول من اليد تمنحك إطلالة جديدة هذا الشتاء

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday