الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي

الدولار الأمريكي
طوكيو - فلسطين اليوم

انخفض الين الياباني خلال تداولات اليوم الخميس من أعلى مستوياته في عام مقابل الدولار الأمريكي ، وذلك في ظل ارتفاع الأسهم اليابانية والعقود المستقبلية للأسهم الأمريكية الأمر الذي من شأنه أن يقلل من الطلب عليه كملاذ آمن.

ويتداول الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 28ر117 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 16ر117 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 44ر117 وأدنى مستوى عند 06ر117، ويأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس مسجلاً أدنى مستوى في عام عند 94ر115.

وشهد الين الياباني انخفاضا مقابل العملات الرئيسية جميعها اليوم بعد إعلان أحد المسؤولين عن مراقبة صانعي القرار في اليابان التغير الحادث في سعر الصرف كون الين الياباني ملاذا آمنا في الأسواق وذلك بعد أن شهد الين الياباني ارتفاعا بنسبة 4ر2 بالمئة مقابل الدولار منذ بداية العام الحالي ليعد بذلك صاحب أفضل أداء ضمن العملات الرئيسية الأخرى.

وحقق الين الياباني استفادة كبيرة في الأسواق المالية خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل التدهور وعدم التأكد الذي أصاب أسواق الأسهم العالمية ودفعها إلى تسجيل مستويات متدنية زاد من إقبال المستثمرين نحو الملاذ الآمن في الأسواق ليصبح الين الياباني أفضل ملجأ للمستثمرين.

من جهة أخرى، فإن ارتفاع الين الياباني كان يقابله تحركات ضعيفة من قبل الدولار الأمريكي الذي يستمر في الحركة في نطاق محدد من التداولات في ظل انتظار الأسواق لمعرفة توجه السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الفدرالي خلال هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday