بلوم يشيد بالجهود لتعزيز النشاط التجاري الفلسطيني الأميركي
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

بلوم يشيد بالجهود لتعزيز النشاط التجاري الفلسطيني الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلوم يشيد بالجهود لتعزيز النشاط التجاري الفلسطيني الأميركي

القنصل الأميركي العام دونالد بلوم
رام الله ـ وفا

أشاد القنصل الأميركي العام دونالد بلوم بجهد الغرفة التجارية في تعزيز النشاط التجاري الفلسطيني - الأمريكي ودورها في تنمية القطاع الخاص الفلسطيني ليكون قويا ومتينا.

جاء ذلك، في كلمته خلال حفل استقبال وعشاء أقامته الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكية تكريما له في مدينة رام الله، مساء أمس الخميس.

وأعرب بلوم عن استمرار دعم الحكومة الأمريكية للتعليم الفلسطيني، في سعيها للمساعدة على نمو الاقتصاد الفلسطيني. وقال: "عندما ندعم بناء مدارس جديدة أو تدريب معلمين، أو عندما نقوم بتعليم اللغة الإنجليزية لـ 2700 من طلاب المدارس الثانوية الفلسطينية من خلال برنامج الاكسس (Access)، أو عندما نرسل الطلاب والمهنيين إلى الولايات المتحدة على برامج التبادل، نحن نفعل ذلك للمساعدة في خلق المزيد من الفرص الاقتصادية".

ودعا القنصل العام الغرفة التجارية ومجتمع الأعمال التجاري الفلسطيني للعمل على تشجيع السلطة الفلسطينية، "لضمان اعتماد القواعد واللوائح التي من شأنها أن تساعد في تعزيز الاستثمار والابتكار في الأراضي الفلسطينية".

وشدد بلوم على أنه "في غياب التقدم على الصعيد السياسي، يجب على القطاع الخاص أن يلعب دورا قياديا وحاسما في إعطاء الناس، وبخاصة الشباب منهم، الشعور بالأمل وتوفر الفرص."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلوم يشيد بالجهود لتعزيز النشاط التجاري الفلسطيني الأميركي بلوم يشيد بالجهود لتعزيز النشاط التجاري الفلسطيني الأميركي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday