تراجع اليورو أمام الدولار متأثرًا بتصريحات البنك المركزي
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

تراجع اليورو أمام الدولار متأثرًا بتصريحات البنك المركزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تراجع اليورو أمام الدولار متأثرًا بتصريحات البنك المركزي

اليورو
لندن - فلسطين اليوم

استمر اليورو في الانخفاض خلال تداولات اليوم الجمعة مقابل الدولار ليسجل انخفاضا لليوم الثالث على التوالي، وذلك بعد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي عقب قرار البنك المركزي الأوروبي بتثبيت أسعار الفائدة عند نفس مستوياتها من دون تغير.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.0845 بعد أن سجل ادنى مستوى عند 1.0831 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0860 ، بعد أن انخفض زوج اليورو يوم أمس إلى أدنى مستوى منذ أسبوعين عند 1.0779.

ويأتي انخفاض مستويات اليورو بعد أن صرح دراغي أن البنك المركزي الأوروبي لديه الرغبة والقدرة في استخدام المزيد من الأدوات المالية لدعم معدلات النمو والتضخم وأنه سيلجأ إلى هذا عند الحاجة لذلك، وذلك في ظل إشارة البنك إلى استمرار الضغوط السلبية على اقتصاد منطقة اليورو.

وتاثرت معدلات النمو سلباً بالتباطؤ الحاصل في الاقتصاد العالمي من قبل الأسواق الناشئة، بالإضافة إلى تراجع معدلات التضخم خلال الفترة المقبلة في ظل التأثير السلبي لانخفاض أسعار النفط الخام إلى أدنى مستوياتها منذ 12 عام.

كما أشار رئيس البنك المركزي الأوروبي الى أن البنك سيبقي على أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها لفترة أطول من الوقت، وأن البنك سيكون عليه مراجعة سياسته النقدية خلال اجتماع شهر آذار المقبل، الأمر الذي قد يصاحبه زيادة في القرارات التحفيزية من قبل البنك خاصة بعد قيام بتمديد فترة البرنامج التحفيزي إلى آذار 2017 خلال اجتماعه الأخير من عام 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع اليورو أمام الدولار متأثرًا بتصريحات البنك المركزي تراجع اليورو أمام الدولار متأثرًا بتصريحات البنك المركزي



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday