عودة تبحث مع وفد ألماني وممثلة كندا مجالات التعاون المشترك
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

عودة تبحث مع وفد ألماني وممثلة كندا مجالات التعاون المشترك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة تبحث مع وفد ألماني وممثلة كندا مجالات التعاون المشترك

وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة
رام الله ـ وفا

بحثت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة اليوم الخميس، مع وفد ألماني برئاسة مسؤولة التعاون والتنمية في الممثلية الألمانية سابين بريكنكامب مجالات التعاون المشترك.

وراجع الجانبان خلال اللقاء، الذي عقد بمقر الوزارة بحضور ممثلين عن بنك التنمية الألماني (KFW) و(GIZ) ، حصيلة النتائج التي حققها مشروعي تطوير القطاع الخاص الفلسطيني، ومشروع مدينة جنين الصناعية، ومجموعة النشاطات التي يتم تنفيذها فيما يخص ضبط وتنظيم السوق الفلسطيني، والخطوات المنوي تنفيذها تجاه دعم القطاع الخاص الفلسطيني، بما يمكن من دفع عجلة التنمية الاقتصادية إلى الأمام.

وفي هذا السياق، أعربت الوزيرة عودة عن بالغ شكرها وتقديرها للحكومة الألمانية على دعمها المتواصل للاقتصاد الفلسطيني، مؤكدة أهمية الدعم الألماني في تطوير وتنمية النشاط الاقتصادي ومواجهة التحديات التي تواجهه.

وأكد الجانبان على التعاون المستمر لتذليل كافة المعيقات والإشكاليات التي تواجه مشروع مدينة جنين الصناعية والمضي قدماً.

وفي هذا الإطار أبدى الجانب الألماني استعداده لدراسة مقترح تمديد الفوائد المفروضة على القرض الممنوعة من قبل الحكومة الألمانية لصالح مدينة جنين الصناعية.

وفي وقت آخر بحثت الوزيرة عودة مع ممثلة كندا لدى فلسطين كاثرين فيرية فريشت مجالات التعاون المشترك، ودعم مشاريع وبرامج الوزارة.

وفي هذا الإطار أبدت ممثلة كندا استعداد بلدها لتقديم الدعم اللازم في مجالات  تحسين البيئة القانونية وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتصدير.

وتم التوافق في نهاية اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة على التنسيق المشترك ومن خلال وزارة الاقتصاد الوطني بما يمكن من دعم وتطوير القطاع الخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة تبحث مع وفد ألماني وممثلة كندا مجالات التعاون المشترك عودة تبحث مع وفد ألماني وممثلة كندا مجالات التعاون المشترك



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday